Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عاجل : حميربورجر : أحدث وجبات الكباب فى محافظات مصر وبالفيوم

Tuesday, June 9, 2015

عاجل : حميربورجر : أحدث وجبات الكباب فى محافظات مصر وبالفيوم


ليست دعابة أو قصة فيلم سينمائى أو رواية من نسج الخيال ولكنها حقيقة واقعة لطبق شهى دأب أهالى اليوم على تناوله منذ فترة ليست بقصيرة وهو مصنع بالكامل من لحوم الحمير الغير صالحة للإستهلاك الأدمى.


فقد تمكنت مباحث التموين من ضبط مزرعة لتربية الحمير بمركز طامية بمحافظة الفيوم لذبحها وتوزيعها على محال الكباب بالقاهرة والمحافظات، لتباع على أنها لحوم ضأن.


كانت معلومات تجمعت أمام العميد محمد إلهامي مدير مباحث التموين عن وجود مزرعة لتربية الحمير بغرض ذبحها وترويجها على محال الكباب بالقاهرة والمحافظات، فأخطر اللواء يونس أحمد عمر الجاحر بما تجمع لديه من معلومات.


تم تشكيل حملة من ضباط ومفتشي تموين وأفراد إدارة مباحث التموين وتوجهت إلى موقع البلاغ داخل الصحراء على طريق جرزا الغربي في نطاق محافظة الفيوم، تمكنت الحملة من ضبط كل من سعيد. م.ع. أ وأشقائه أحمد وخالد وسعيد وورضا.ش وشقيقه كريم وسيد س أ، أثناء ذبح وتشفية 100 حمار لإعدادهم للبيع.


توجه إلى موقع الضبطية كل من محافظ الفيوم المستشار وائل محمد نبيه ومدير الأمن اللواء يونس أحمد عمر الجاحر، وتم تحريز المضبوطات وإزالة المزرعة وأبلغت النيابة للتحقيق.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.