Monday, June 29, 2015

أحمد عز يلجأ للرئيس عبد الفتاح السيسى بسبب زينة !!!!!!!!!!!!

أحمد عز يلجأ للرئيس المصري بسبب زينة!

قررت هيئة دفاع الفنان المصري أحمد عز تقديم شكوى للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، والمستشار أحمد الزند وزير العدل، وذلك ضد الحكم الصادر من المحكمة بشأن إثبات نسب توأم الفنانة المصرية زينة إلى موكلهم، بالمخالفة للقانون، إلى جانب التمسك الشديد بالحكم في هذه القضية، رغم الشكاوى العديدة التي تقدمت ضده.


يذكر أنه جاء في بيان صادر عن هيئة الدفاع، التالي: "قد صدر قرار بنقل رئيس الدائرة منذ أكثر من خمسة عشر يوماً سابقة على إصداره الحكم في تلك القضية، بما كان يتعين عليه إعادة الدعوى للمرافعة وترك المجال لقاضٍ آخر، إلا أنه أصدر حكمه بالمخالفة لنص المادة 176، 170، 178، من قانون المرافعات".


وأضافت هيئة الدفاع، قائلة: "هذا فضلًا عن أن أوراق الدعوى تنطق بما لا يدع مجالا للشك، بخلو الأوراق من ثمة زواج بين طرفي الخصوم، بل الأدهى أن ما قدمته المدعية من مستندات حول رسائل تقطع بانتفاء علاقة زواج، فضلاً عن النطاق الجغرافي لهاتف المدعى عليه"


"والذي قطع بعدم تواجده في مكان وزمان الزواج المزعوم، وحيل بيننا وبين تحقيق أوجه دفاعنا، إخلالًا بحق الدفاع، منها الإصرار على سماع شهود المدعى عليه في ذات الجلسة التي سمع فيها شهود المدعية، رغم أن واقعة الزواج كانت غير معلومة مكانًا وزمانا إلا وقت إدلاء شهود المدعية".


وتابعت هيئة الدفاع: "بما لا يمكن معه لشهود النفي أن ينفوا واقعة لا يعلمون عنها شيئًا مكانًا وزمانًا، فضلًا عن الإخلال بحق الدفاع بعدم التصريح باستخراج شهادة عن النطاق الجغرافي لهاتف المدعية وشهودها في الزمان والمكان المزعومين للزواج".


وجاء في ختام البيان: "وأخيرًا نكرر سابق قولنا وقول موكلنا، إنه لن يعترف بهذين الولدين، ليس لشيء سوى لأنهما لا ينتميان إليه، ولم يتزوج من هذه المرأة ولو ليوم واحد".. قال تعالى.. بسم الله الرحمن الرحيم "وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون" صدق الله العظيم.