Sunday, July 12, 2015

وعدها بالزواج ثم خدعها.. شاب و4 من أصدقائه يغتصبون فتاة لمدة أسبوع بكرداسة

وعدها بالزواج ثم خدعها.. شاب و4 من أصدقائه يغتصبون فتاة لمدة أسبوع بكرداسة

المتهمين

تعرضت فتاة لعملية خداع من شاب ارتبطت به بعلاقة عاطفية، طلب منها الهروب من منزل أسرتها والإقامة معه بشقته بمنطقة كرداسة، ثم فوجئت بقيام حبيبها باغتصابها ودعوة 4 من أصدقائه لممارسة الجنس معها لمدة 7 أيام ثم رفض الزواج منها.

كان تلقى اللواء محمود فاروق مدير مباحث الجيزة إخطارا من العميد بهاء سالم مفتش مباحث شمال أكتوبر بقيام شاب يدعى "أحمد.ا" 20 سنة، بالارتباط بفتاة تدعى "عواطف.ا" 16سنة، وطلب منها الهروب من منزلها للزواج، فوافقت الفتاة وذهبت معه الشقة ثم تناوب فى اغتصابها، وأقام حفلة جنسية للفتاة حضر فيها 4 من أصدقائه، قاموا باغتصابها لمدة 7 أيام ثم ألقوا بها فى منطقة نائية بمنطقة الزراعات، ثم استنجدت بأحد الأشخاص والذى قام بإبلاغ أسرة الضحية وحرروا محضرا بالواقعة.

وقالت "الفتاة" خلال تحقيقات النيابة إنها من أسرة ميسورة، وإن والدها كان يرفض فكرة الزواج من المتهم لأنه يعمل تباعا، وإنها قررت الهروب بعد أن وعدها بالزواج، وذهبت بصحبته إلى الشقة التى وعدها بالزواج فيها، وبمجرد دخولنا الشقة بدأ فى ملامسة جسدى وأقام معى علاقة جنسية، وبعد أن انتهى طلبت منه الزواج وأن يحقق ماوعدنى به، ثم فوجئت به بيقول"زواج إيه ياقطة أنتى صدقتى" لم أتمالك نفسى من البكاء ودخل عليا صديقه غرفة النوم ثم اغتصبنى ودعا 3 آخرين من أصدقائه تناوبوا فى اغتصابى لمدة أسبوع، وخلال تلك المدة حاولت الهروب منهم أكثر من مرة لكن كنت مصابة بحالة إعياء شديدة نتيجة اغتصاب الخمسة، وتوسلت إليه بحرمة رمضان ولكنهم كانوا بيفطروا ويغتصبونى.

وكشفت تحريات المقدم عصام نبيل رئيس المباحث أن المتهم الأول أقام حفلة جنسية للفتاة، وأجبرها على ممارسة الجنس معه بعد أن وعدها بالزواج ثم رفض بعد أن أقام معها العلاقة الجنسية، ثم دعا أربعة من أصدقائة، وهم "وليد.ص" 29 سنة ويعمل تباعا، و "محمد.ا" 19 سنة سائق توك توك، و"عادل. ع" 29 سنة، و"أحمد.م" 22سنة عاطل.

وبإخطار اللواء طارق نصر مدير أمن الجيزة، تم إعداد أكمنة للمتهمين، وتم ضبط 3، وجارى ضبط 2 متهمين هاربين، وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.