Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: العثور على طائرة بدون طيار مخصصة للتجسس بالدقهلية

Tuesday, July 7, 2015

العثور على طائرة بدون طيار مخصصة للتجسس بالدقهلية

صورة أرشيفية

أحبط فرج المغازى، أحد أبناء قرية «ديل البحر»، التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، محاولة تجسس من خلال طائرة بدون طيار داخلها كاميرا.

وبدأت الأحداث، منذ 10 أيام، حيث اشتبه الشاب في طائرة تحلق على شركة بترول ببلقاس، واستطاع إهباطها والتحفظ عليها وتسليمها إلى قائد الحراسات «ضابط الهدف» الذي سلمها لمركز شرطة بلقاس لتحرير المحضر اللازم.

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء السعيد عمارة، مدير مباحث الدقهلية، والمقدم أبو العزم فتحي، رئيس مباحث بلقاس، لكشف ملابسات الطائرة ومعرفة صاحبها.

وبتقنين الإجراءات، تمكن فريق البحث من التوصل إلى أن «أحمد عبد اللطيف عثمان»، الموظف بشركة «جاسكو»، الملاصقة لبترول البلاعيم، هو صاحب الطائرة وحصل عليها من نجله حال عودته من السفر بالخارج.

وبتكثيف التحريات من قبل رجال المباحث ورجال الأمن الوطنى، تبين أن الطائرة بدون طيار مثبت بها كاميرا مراقبة وبها كارت ميمورى لتصوير المنطقة التي بها العديد من شركات البترول.

وجار استكمال التحقيق وعرض صاحب الطائرة ونجله على النيابة.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.