Friday, July 10, 2015

بالصور والفيديو : نجوم المجتمع يودعون الفنان القدير سامي العدل..

نجوم المجتمع يودعون سامي العدل.. انهيار زوجة الفنان الراحل وابنته وشقيقيه خلال الجنازة.. الهضبة وميدو ينعيان الفقيد عبر «تويتر».. والزمالك يقدم التعازي على «فيس بوك»

رئيس تحرير فيتو

ودع الآلاف جثمان الفنان سامي العدل إلى مثواه الأخير، وسط دموع محبيه، وذلك بعد أداء صلاة الجنازة على روحه في مسجد آل رشدان بمدينة نصر، عقب صلاة الجمعة.


نجوم المجتمع

شهدت الجنازة انهيار زوجة الفنان الراحل وابنته، وشقيقيه مدحت ومحمد العدل.

وشارك في تشييع الجنازة عدد من نجوم الرياضة، من بينهم أيمن يونس، اللاعب السابق في فريق الزمالك لكرة القدم، والناقد الرياضى فتحى سند، وحمادة صدقي المدير الفني لفريق وادي دجلة، والكابتن محمود الخطيب، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ومحمد عبد المنصف، حارس نادي إنبي، فضلا عن أحمد حسام ميدو المدير الفنى لنادي الزمالك السابق.


كما شارك في الجنازة العشرات من نجوم الفن والإعلام، كان من بينهم أحمد عيد وأحمد رزق وزينة ومدحت صالح، وجمال سليمان ومصطفى قمر وريهام عبد الغفور وفاروق الفيشاوى، وسامح الصريطى وأشرف عبد الغفور وأشرف زكى، وآسر ياسين، والموسيقار هاني مهني، والإعلامي طارق علام وأنس الفقي، وزير الإعلام الأسبق والمخرج خالد يوسف والإعلامية بوسى شلبى.


ونعى العشرات من نجوم الفن والإعلام الفنان الراحل الكبير سامى العدل، وعبروا عن أسفهم وحزنهم الشديد لرحيل الفنان والذي لقب بحمامة السلام، داعين الله عز وجل أن يسكنه فسيح جناته وأن يتغمده بالرحمة والمغفرة. 


الفنان سامى العدل أثرى السينما المصرية بفنه الراقى وبرحيل العدل فقدت مصر فنانا كبيرا.


كما نعت الإعلامية ريهام سعيد على حسابها الشخصى بتويتر الفنان سامى العدل وقالت لقد رحل صاحب القلب الأبيض وأدعو الله أن يتغمده بواسع رحمته ولأهله الصبر والسلوان، وقالت الإعلامية لميس الحديدى أدعو الله أن يغفر له". 


وقالت الفنانة هياتم على حسابها الشخصي عبر "فيس بوك": «هتوحشنى يا غالى» ودعت الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.


عزاء الهضبة

وقدم الفنان الكبير عمرو دياب عبر حسابه الشخصى على "تويتر" العزاء لأسرة الفنان الراحل، وقال: «إنا لله وإنا إليه راجعون في وفاة صديقى الفنان سامى العدل وأسأل الله أن يلهم أهله الصبر والسلوان».


وقال الكابتن أحمد حسام «ميدو»، المدير الفني السابق للزمالك، على حسابه الشخصى عبر موقع "تويتر": «لقد رحل الصديق الجدع سامى العدل ألف رحمة ونور عليك يا خال


الزمالك ينعي

نعى نادي الزمالك، الفنان الزملكاوي الراحل سامي العدل الذي وافته المنية فجر اليوم الجمعة.


ونشر النادي عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك" بيانا قال فيه: "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي".


وأضاف "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة الفنان الزملكاوى الكبير "سامي العدل"


واختتم البيان "يتقدم نادي الزمالك بأحر التعازي، داعين الله سبحانه أن يسكن الفقيد فسيح جناته، وأن ينزل عليه رحمته وأن يلهم العائلة جميل الصبر والسلوان، ويسكنه فسيح جناته مع الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.. وإنا لله وإنا إليه راجعون."


يذكر أن الفنان سامى العدل، توفي فجر اليوم الجمعة، إثر وعكة صحية تعرض لها منذ أيام، ومنعته من استكمال تصوير بقية مشاهده في مسلسل "حارة اليهود"