Saturday, August 8, 2015

حصرى بالصور : مؤتمر الأمل والعمل بقاعة فندق جراند الباتروس ببورسعيد بحضور فنانى مصر

مؤتمر الأمل والعمل بقاعة فندق جراند الباتروس ببورسعيد


إحتفالا بالإنجازات المصرية العالمية وتكريم المميزون والمبدعون عشاق الوطن

أقيم مساء الليلة بقاعة فتدق جراند الباتروس بشارع طرح البحر ببورسعيد مؤتمر الأمل والعمل والذى ضم ألمع نجوم الفن المصرى وباقة من فنانى مصر ممن كان لهم دورا بارزا فى إثراء الفن المصرى الراقى وبصمة مميزة فى السينما المصرية والشاشة الفضية.


نظم المؤتمر مجموعة الحسن والحسين للإستثمار برعاية وبحضور المهندس حسن حسين غالى رئيس مجلس إدارة محموعة الحسن والحسين التجارية والغذائية ببورسعيد وبحضور الأستاذ محمد حسين غالى وحرمه .


ضم الحفل باقة من المميزون والنجوم اللامعة فى سماء الفن من عشاق الوطن ممن كان لهم دورا بارزا فى السينما والفن المصرى وأثروا فى المجتمع المصرى بشكل فعال راقى لا ينسى. 


وبحضور العديد من المواقع الصحفية والإعلامية والإخبارية ببورسعيد ( موقع وجريدة صوت الوطن الحر - موقع صوت الأمة - موقع حديث بورسعيد - موقع بسم الشعب - مؤسسة الحياة للطبع والنشر) .

حضر المؤتمر كلا من : أولا : الفنانون 


الدكتورة.نادية زخارى وزيرة الدولة للبحث العلمى سابقا


كابتن . جمال الغندور رئيس لجنة الحكام فى الأتحاد المصرى لكرة القدم سابقا


الفنانة القديرة . وفاء سالم


الفنانة القديرة . شيرين


الفنانة القديرة . ندى بسيونى


الفنانة . سهير رجب


الفنان . شريف خير الله


الفنان . شريف باهر


الفنان القدير . محمد متولى


الفنانة . نورهان


المطرب الفنان . خالد على


الفنانة . هيدى كرم


المؤلف والسيناريست . فتحى الجندى وأخر أعماله مسلسل (يا أنا يا أنتى)


المطربة الفنانة . إيناس عز الدين (أرب أيدول)


المطرب الفنان . أحمد قمر نجم الأوبرا المصرية


الفنانة نسرين يوسف


المطربة . ريم كمال (الأوبرا)


الشاعر . جاسر المصرى


الداعية الإسلامى الأستاذ . أحمد تركى مدير عام بحوث الدعوة والتدريب بوزارة الأوقاف المصرية والحاصل على وسام العلوم والفنون من الطبقة الأولى من السيد رئيس الجمهورية لخدمته للوطن.


ثانيا  الحضور : المؤسسات الصحفية والإعلامية بالقاهرة 

أ.ياسر حماية - جريدة أخبار اليوم

أ.على عبد الرحمن - وكالة أونا

أ.حسين أنسى - جريدة الفجر

أ.أحمد السنوسى - مصراوى

أ.سامح على - موقع إتفرج

أ.مصطفى كامل - جريدة إرادة شعب




وبدأت الأحتفالية فى تمام التاسعة والنصف مساء بحضور باقة من ألمع فنانى مصر وتم توزيع أعلام مصر على جميع الحضور إحتفالا بنجاح الدور المصرى لمنافسة العالم فى حفر قناتنا ونجاح المرحلة الأولى من بدء التحدى لبناء الوطن بسواعد وأيدى رجالها الشرفاء الذين يخدمون وطنهم بكل ما أوتو من قوة بلا تراجع أو يأس رافعون شعار العمل وراية الوطن خفاقة بين شعوب العالم.




وبدء الكلمة المهندس حسن حسين غالى الراعى الرسمى للمؤتمر مرحبا بالسادة الضيوف نجوم مصر ومهنئا أياهم بأفتتاح قناة السويس الجديدة هدية مصر للعالم وشريان الحياة الجديد للمصريين معلنا بأن إنجازات المؤسسة دائما ما تتبنى تكريم المميزون والرواد الذين قدموا للوطن كل ما يملكون من جهد كان له الأثر الفعال فى المجتمع المصرى .




وأفاد بأن المؤسسة دائما ترعى الشباب والجيل الجديد بتقديم العون والمساعدة فى مجال التدريب ورعاية الفن والإعلام وعن دور المحموعة فى خدمة المجتمع المصرى بما تقدمه من خدمات رائدة مشهود بها على كافة الأصعدة والمستويات ومتمنيا لمصر والمصريين دوام التقدم والنجاح والرخاء .



ودعا السادة الحضور لزيارة المصنع الجديد بالمؤسسة ورؤية ما يقدم من خدمات للمواطنين والمجتمع المصرى من جودة ثلاثية وثقة مشهود بها منذ أعوام عديدة مضت كما أشاد بنجاح المؤتمر مهديا إياة للسيد رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسى.




كما تحدث نجوم مصر عن عظمة مصر عبر التاريخ وعن بسالة شعب بورسعيد جيلا بعد جيل والإنجازات التى تحققت منذ أعوام لإعادة بناء وإعمار الوطن يدا بيد بتعاون وجهد الجميع وبرغم ما قاسته البلاد من صعاب مريرة ومحن .






وبنهاية المؤتمر أشاد الحضور بالترحاب والتنظيم الرائع الذى نظمته مؤسسة الحسن والحسين الإستثمارية وبتنسيق مدير العلاقات العامة للمجموعة الأستاذ . باسم صابر وتبادل الحضور الصور التذكارية بالقاعة وحتى الخارج حيث إلتف المواطنون حول النجوم للتصوير معهم والترحيب بهم فى بورسعيد الباسلة.