Monday, September 14, 2015

(للكبار فقط +18) من جديد..علياء المهدى تنشر صورها عارية


من جديد ... المثيرة للجدل علياء المهدى تنشر صورها عارية الصدر .

مشاركة منها مع سيدات وفتيات أخرون من منظمة فيمين بحملة (حرروا الحلمات) وتلك الحملة التى أثارت ضجة كبيرة فى أوربا ودول الغرب مناداة منهم بظهور حلمات صدر النساء عارية دون تشويه لها بالصور.


سواء بالإعلام أو وسائل وشبكات التواصل الإجتماعى أو على الشبكة العنكبوتية وبالمحتوى الثقافى والعلمى والفنى أيضا حيث تعد (عيب) وممنوع ظهورها علنيه .

بل وتتسبب فى إيقاف حسابات الأعضاء بشتى وسائل التواصل الإجتماعى أو الإعلام وذلك كما برروا بأن تلك الحلمات دورها جليلا بالحياة سواء للزوج أو لكونها ترضع أطفالا صغارا ليكبروا ويكونوا رجالا عظماء ورؤساء وكبراء بشتى المجالات .


وكما قالوا بأن بعض أعضاء الرجل التناسلية تظهر عادة وإذا كان عيبا فلماذا لا يخفوا أعضاء الرجل أيضا مساواة بالمرأة كما هو متبع بالحقوق والواجبات وهى (شيئا جميلا يستحق الثناء والتقدير بجسد المرأة وليس عيبا يخجلون منه أو يخفوه أو يعاقبون علي ظهوره ) كما إدعوا دون النظر إلى ثقافة الحضارات وطبيعتهم شرقية كانت أو غربية أو بأى مكان بالعالم حولهم أو بالأديان أو ما نادى به الرسل والكتب السماوية.

حيث كتبت علياء المهدى

"هتفت النساء " لا أحد يستطيع إستعبادي. لا أحد يستطيع أن يمتلكنى، وأنا رسول نفسى !"، وكانت تلك الحملة بدأت بالعنف من قبل الرجال المسلمين".