Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: نبأ عاجل : بالصور الأولى والفيديو من السعودية: 220 قتيلا و450 جريحا في حادث تدافع بين الحجاج في منى

Thursday, September 24, 2015

نبأ عاجل : بالصور الأولى والفيديو من السعودية: 220 قتيلا و450 جريحا في حادث تدافع بين الحجاج في منى


نبأ عاجل : بالصور الأولى من السعودية: 220 قتيلا و450 جريحا في حادث تدافع بين الحجاج في منى

السعودية: وفاة 100 شخص وإصابة المئات في تدافع للحجاج في منى

افادت هيئه الدفاع المدني السعودي بوفاه 100 شخص واصابه المئات في حادث تدافع للحجاج في مني.


وفاة 150 حاجا وإصابة 400 بالتدافع في منى

اسفر حادث تدافع في مشعر مني خلال توجه الحجاج لرمي الجمرات في اول ايام العيد عن مقتل ما لايقل عن 150 شخصا وجرح المئات، وذلك في اسوا حادث خلال موسم الحج هذا العام بعد سقوط الرافعه في الحرم.


وبدا الاعلان عن الحادث في مشعر مني عند الظهر بتوقيت السعوديه، عبر الاشاره من قبل الدفاع المدني السعودي الي "تدافع وازدحام حجاج بشارع 204 بمني" قبل ان يعود الدفاع المدني ليعلن اقامه منطقتين للفرز الطبي، مع تسجيل سقوط مائه قتيل و390 اصابه.

اعلن الدفاع المدني السعودي وفاه 150 حاجا واصابه 400 اخرين بتدافع الحجاج في مني.


واكد الدفاع المدني في بيان اليوم ان فِرَقه تتعامل حالياً مع الحادث؛ فيما رفعت المستشفيات من جاهزيتها، وبدات في استقبال المصابين وسط استنفار من اسعافات الصحه والهلال الاحمر.

واضاف انه اقام منطقتين للفرز الطبي، ونتج عن التدافع  150 حاجا واصابه 400.


ارتفاع حصيلة متوفي تدافع منى الى 220 حاجا واصابة 450


اعلن الدفاع المدني السعودي ارتفاع حصيله المتوفين في مني نتيجه التدافع والازدحام في اداء مناسك الحج الي 220 حاجا واصابه 450 اخرين.


واعلن الدفاع المدني السعودي في وقت سابق ارتفاع الحصيله الاوليه من 100 وفاه و390 اصابه الي 150 وفاه و 400اصابه، وذلك في تغريده له، واشار الي ان عمليات الانقاذ جاريه حاليا، وان الحصيله قد ترتفع اكثر.

بالفيديو│ارتفاع ضحايا الحجاج في منى إلى 220 حالة وإصابة 450

ارتفاع ضحايا الحجاج في منى إلى 220 حالة وإصابة 450

و أوردت قناة العربية الإخبارية، في خبر عاجل لها، اليوم الخميس أن ضحايا تدافع الحجاج في منى ارتفع إلى 220 حالة، وأصيب نحو 450 حاجًا، وفقًاللدفاع المدني السعودي.

وأوضحت "الوزارة" أن 4 آلاف عنصر من الدفاع المدني السعودي يشاركون في عمليات الإنقاذ بحادث التدافع في منى.


يُشار إلى أن اليوم العاشر من شهر ذي الحجة، مخصص لمنسك رمي جمرات العقبة الكبرى، حيث يقبل حجاج بيت الله الحرام إلى مشعر منى مع إشراقة صباح اليوم العاشر، بعد وقوفهم على صعيد عرفات، وفور وصول الحجاج إلى منى، يشرعون برمي جمرة العقبة، ومن ثم يطوفون بالبيت العتيق ويؤدون نسكي الحلق أو التقصير والنحر، ثم الطواف ببيت الله الحرام والسعي بين الصفا والمروة.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.