Tuesday, October 20, 2015

“بالفيديو”.. “ابراهيم عيسى” يرفع البطاقة الحمراء للسيسي: فقدت مصداقيتك عند المصريين

"بالفيديو".. "ابراهيم عيسى" يرفع البطاقة الحمراء للسيسي: فقدت مصداقيتك عند المصريين

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي فقد مصداقيته عند الشعب المصري، بعد وقوف مؤسسات الدولة الرسمية وراء حملات تعديل الدستور، حسب قوله.

وأضاف “عيسى”، خلال برنامجه على فضائية “القاهرة والناس”، الأحد: “الرئيس السيسي دعا للحشد، لكنه لم يلب أحد النداء، ويجب أن نعرف أن هناك شيئًا ما تغيّر”.

وتابع: “مؤسسات الدولة وقفت وراء حملات تعديل الدستور ودعمتها، بعد الرقص والتطبيل في الاستفتاء، وانتشرت عبارات البرلمان سيعطل الرئيس، وأعطوا الصلاحيات للرئيس، سيبوا الرئيس يتصرف، والقوائم عايزة تبقى قوائم الرئيس، طيب مجلس النواب إيه اللي الناس هتنتخبه”.


هاجم الإعلامي إبراهيم عيسى، الرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلًا: "فقدت مصداقيتك عند الشعب المصري، بعد حديثك عن تعديل الدستور اللي رقصنا ليه بتقول له إحنا عاوزين نعدله، ولما يخرج الرئيس السيسي بكلمة للحشد، فلا يحشد أحد، فده معناه أن ثمة شيء قد تغير".

بالفيديو| إبراهيم عيسى لـ"السيسي": فقدت مصداقيتك عند الشعب المصري

وأضاف "عيسى"، خلال برنامجه على فضائية "القاهرة والناس"، أن كل مؤسسات الدولة وقفت وراء حملات تعديل الدستور ودعمتها، وانتشرت عبارات البرلمان سيعطل الرئيس، وأعطوا الصلاحيات للرئيس، سيبوا الرئيس يتصرف، والقوائم عايزه تبقى قوائم الرئيس، طيب مجلس النواب إيه اللي الناس هتنتخبه.. هتنتخب مجلس مصفقين".

وتابع إبراهيم عيسى: "صراع إيه اللي أن الناس تنزل تحسمه إذا كان المرشحين بيتنافسوا على الولاء، كل تلك الأسباب دفعت المصريين لأنهم مينزلوش، والمشهد الانتخابي مشهد مبايعة وعودة لسياسات ما قبل يناير على طريقة بالروح بالدم".