Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عاجل : الأمن يتعقب مخططي هجوم العريش بعد تحديد هوية الانتحاريين

Saturday, November 28, 2015

عاجل : الأمن يتعقب مخططي هجوم العريش بعد تحديد هوية الانتحاريين

الأمن يتعقب مخططي هجوم العريش بعد تحديد هوية الانتحاريين

تسعى أجهزة الأمن بشمال سيناء إلى تعقب الخلايا المخططة للهجمات الإرهابية في مدينة العريش، بعد أن تمكنت من تحديد هوية الانتحاريين اللذين شاركا في الهجوم على فندق إقامة القضاة الثلاثاء الماضي.

وبحسب ما أعلنته أجهزة الأمن، فإن أحد الانتحاريين الاثنين يدعى (ا. ح. ا) طالب بكلية العلوم في الفرقة الثانية بجامعة كفر الشيخ، يقيم بمركز الحامول، والثاني هو (ع. م. ع) طالب بالفرقة الرابعة بكلية الآداب من سكان مدينة نصر بالقاهرة، وتم التوصل لهوية الاثنين من خلال التحريات وتحليلات الحامض النووي لأشلاء جثتيهما.

وانطلقت في العريش حملات أمنية شاركت فيها قوات الشرطة والجيش لتطال أحياء مختلفة جنوب وغرب المدينة، وتم قتل ثلاثة عناصر خلال المداهمات، وفقا لمصادر أمنية.

وفي العريش أيضا، قتل مسلحون مجهولون حلاقا فلسطيني الجنسية (30 عاما)، أثناء وجوده بمحل عمله في شارع سوق الخميس، وذلك بإطلاق الرصاص مباشرة على رأسه والفرار من المكان، وتم نقل الجثة إلى المستشفى العام.

وتلقت أجهزة الأمن بلاغات بإصابة ثلاثة مواطنين بأعيرة نارية مجهولة المصدر في مناطق متفرقة برفح ومركز نخل.

وقال مصدر أمني: "تلقت الأجهزة الأمنية بشمال سيناء إخطارًا بإصابة (ن. ح. ح) 48 عاما، بعيار ناري في القدم اليسري، من مصدر غير محدد عند منطقة الحرية برفح، كما تلقت إخطارًا بإصابة (م.س. س) 30 عاما، بعيار ناري بالقدم اليسري، من مجهولين بمنطقة جوز أبو رعد جنوب رفح، وكذلك إخطار بإصابة (س. ع. ع) 18 عاما، بعيار ناري بالفخد الأيسر، من مجهولين بجوار السنترال الرئيسي بمدينة نخل بوسط سيناء".

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.