Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: بوادر حرب عالمية.. "ألمانيا" تتحدى روسيا في سوريا

Thursday, November 26, 2015

بوادر حرب عالمية.. "ألمانيا" تتحدى روسيا في سوريا

بوادر حرب عالمية.. ألمانيا تتحدى روسيا في سوريا

أفادت الصحف الألمانية، أن المستشارة "أنجيلا ميركل" تناقش اليوم مع حكومتها إرسال محتمل لطائرات "تورنيدو" إلى سوريا، كمساهمة منها في الحرب ضد داعش.

 وأشارت صحيفة "دير شبيجل" أن قرار "ميركل" يأتي بعد لقائها مع الرئيس الفرنسي "فرنسوا أولاند" أمس والذي طالب اضطلاع ألمانيا بمسؤليتها.

كما أشارت الصحيفة الألمانية أنه بعد اجتماع "ميركل" مع وزرائها، ستعرض نتائجه على البرلمان الألماني "البوندستاج.

ومن جانبها "أوردت" صحيفة "داي زيت" أن ألمانيا ستساهم أيضًا بتزويد مقاتلات التحالف الدولي بقيادة أمريكا ضد داعش بالوقود، وطائرات حربية أخرى.

وكانت المستشارة الألمانبة طالبت "البوندستاج" في وقت سابق بتعزيز تزاجد قواتها في مالي ضمن قوات حفظ السلام بغرب أفريقيا، وأكد وزير الدفاع "أورسولا" أن ألمانيا سترسل 650 جندي إلى إلى مالي لمساعدة فرنسا في تعزيز الأمن.

ومن جانبها أشارت وكالة "سبوتنيك" الروسية أن فرنسا تحشد لقوات التحالف الدولي لضرب بشار الأسد وليس داعش، وذلك بعد قرار "موسكو" التدخل عسكريًا لضرب داعش، والتي ساهمت كثيرًا في تحجيم دور داعش في سوريا.

وأعلنت روسيا أمس تعزيز تواجدها "جوا وبحرًا" بإرسال بوارج حربية ومنظومة صواريخ "اس 400" بردًا على قيام تركيا بإسقاط مقاتلة "سوخوي 24" أول أمس الثلاثاء.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.