Tuesday, December 29, 2015

عاجل…مصرع وإصابة أربعة فى مشاجرة بالأسلحة النارية ببورسعيد


عاجل…مصرع وإصابة أربعة فى مشاجرة بالأسلحة النارية ببورسعيد

إطلاق نار عشوائى و القاء ملوتوف بسبب خلافه مع تاجر آخر بحى المناخ بالقرب من محل دراهم بشارع كسرى أسفر عن مقتل أحد العمال وجرح ثلاث أشخاص وتم نقل الجثة لمستشفى بورسعيد العام وتم تحرير محضر بالواقعة للوقوف على ملابسات الموضوع



دخلت سيارة مسرعة من طراز كيا حمراء اللون بإتجاه مخالف أمام محل دراهم وقام من فيها بإطلاق وابل من الرصاص وإلقاء الملوتوف على المحل مما تسبب بحريق به وقتل وإصابة أربعة أشخاص.



لقى طفل مصرعة بينما أصيب 3 أخرين بطلق نارى ،اليوم الثلاثاء، إثر مشاجرة بالأسلحة النارية أمام مسجد قوطه بنطق حى العرب بمحافظة بورسعيد .



وكان قد تلقى الدكتور عادل تعيلب وكيل وزارة الصحه ببورسعيد إخطار من أيمن جابر مسؤل الطوارى بالمحافظة يفيد بوصول مستشفى أل سليمان كلا من :



السيد امام السيد 57 سنة ،مصاب بطلق نارى بالزراع الايمن
خالد صلاح الحمد 38 سنة، مصاب بطلق نارى بالفخد الايمن
محمد السيد الغريب 22 سنة طلق نارى بالفخد الايمن



بينما إستقبلت مشرحة مستشفى ال سليمان محمد السيد خليل 15 سنة (جثة) جراء طلق نارى بالصدر والبطن تم وضع الجثه تحت تصرف النيابه العامة لاستكمال الاجرائات القانونيه واستخراج تصاريح الدفن.



تكثيف أمنى للقبض على المتهم..
ضبط سيارة قاتل نجل صاحب محلات "دراهم" ببورسعيد وبداخلها زجاجات مولتوف



وقد تمكنت مديرية أمن بورسعيد، فجر اليوم ، من ضبط السيارة المرتكبة واقعة إطلاق اعلى 4 شباب لأعيرة النارية صباح أمس بحس المناخ ما أدى إلى مصرع أحدهم وإصابة الآخرين إصابات خطرة، وبداخلها كمية كبيرة من زجاجات الملوتوف والعبوات الممتلئة بالبنزين.



ومن جانبها كثفت مديرية أمن بورسعيد جهودها لضبط المتهم والسلاح والسيارة المستخدمة فى ارتكاب واقعة إطلاق الأعيرة النارية أمس وقد أسفرت جهود فريق البحث المشكل من مديرية أمن بورسعيد برئاسة اللواء إبراهيم الديب مدير المباحث اليوم عن ضبط السيارة رقم (ط ع ب 9535) التي استخدمها المتهم ” السعيد .ح. س” فى ارتكاب واقعة إطلاق الأعيرة النارية أمس والهرب بها عقب ذلك.

ومن جانبه انتقل لمكان ضبط السيارة اللواء محمود الديب مدير امن بورسعيد حيث اشرف على تفتيش السيارة بنفسه وتبين و بجانب التحري عن سبب تواجدها فى منطقة الضبط حيث ضبط بداخلها كمية كبيرة من زجاجات المولوتوف والعبوات الممتلئة بالبنزين .




وأمر اللواء مدير امن بورسعيد بسرعة ضبط المتهم والسلاح المستخدم فى الواقعة وجارى العمل على ضبطة فى اسرع وقت وكانت سيارة أطلقت الأعيرة النارية أمس على بعض الشباب أمام محل بنطاق حي المناخ أدت إلى وفاة ابن صاحب المحل ولقبه دراهم بجانب إصابة أخرين باصابات خطيرة.

وأكد مصدر أمنى مسئول أن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط السيارة التى استخدمها قاتل نجل صاحب محلات دراهم لبيع الأدوات المنزلية بشارع السواحل بمحيط مسجد الشيماء بشارع السواحل وبنى سويف ببورسعيد فى جريمته من خلال إطلاق أعيرة نارية من سلاح آلى.



فيما أكد المصدر أن الجانى سبق له وأن قتل صديق عمره فى ألمانيا وصدر حياله حكم بالسجن 7سنوات وتم ترحليه إلى مصر ومنع من دخول الاتحاد الأوروبى، وأكد المصدر أن هناك تكثيفا أمنيا للقبض عليه لتقديمه للعدالة لارتكابه جريمة قتل بشعة فى وضح النهار ولاذ بالفرار.

فيما أكد المصدر أنه تم تحرير محضر بضبط السيارة والتحفظ على المضبوطات التى عثر عليها بداخل سيارته الحمراء.