Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: إحتفالية العام الجديد 2016 بالأهرامات تتصدر إهتمامات القناة الإخبارية الأولى بفرنسا

Sunday, January 3, 2016

إحتفالية العام الجديد 2016 بالأهرامات تتصدر إهتمامات القناة الإخبارية الأولى بفرنسا


أبرزت القناة الإخبارية الأولى في فرنسا "بي إف إم تي في" الاحتفالات المبهرة بأشعة الليزر والمؤثرات الضوئية التي أقامتها مصر تحت سفح الأهرامات بمناسبة الاحتفال بعيد رأس السنة الميلادية الجديدة 2016.


ونقلت قناة "بي إف إم تي في" الفرنسية على الهواء مباشرة احتشاد أعداد كبيرة من المصريين في منطقة الأهرامات في أجواء من الفرحة والبهجة لاستقبال العام الجديد.

وأشارت "بي إف إم تي في" إلى حرص السلطات المصرية على توجيه رسالة طمأنة إلى العالم من خلال هذه الاحتفالية الكبرى وإلى سعيها لاستعادة المعدلات الطبيعية للسياحة الوافدة إلى مصر.


وقد نقلت القناة الفرنسية الاحتفالات في عدد من عواصم العالم إلا إنها اهتمت بشكل خاص باحتفالات العام الجديد بمنطقة الأهرامات في مصر وبثت لقطات من الاحتفال في كل نشرة.


وكان وزير السياحة هشام زعزوع قد حرص على اختيار منطقة الأهرامات لتنظيم هذه الاحتفالية لأنها تعد من أروع مناطق العالم وأكثرها تشويقا إضافة إلى كونها من عجائب الدنيا السبع وأحد أكبر ألغاز التاريخ القديم والحديث التي تشهد على عظمة المصريين وتمثل الحضارة المصرية العريقة.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.