Saturday, January 2, 2016

قناة التنظيم الدولى للإخوان بتركيا تعلن إنضمام الممثل «محمد شومان» لفريقها


قناة الإخوان بتركيا تعلن انضمام الممثل محمد شومان لفريق العمل

انضم الممثل محمد شومان، رسميا لفريق العمل بقناة «الشرق» الناطقة باسم جماعة الإخوان، والتي تصدر من تركيا.

وكان شومان من الداعمين للـ "المعزول" محمد مرسي في إنتخابات الرئاسة 2012، وكان بطلا لفيلم "تقرير" الذي أنتج بشركة "سينما النهضة" في عهد الجماعة.


محمد شومان يعلن دعمه لجماعة الإخوان المحظورة وإنضمامه لقناة الشرق وهروبه خارج مصر

وشارك الممثل الكوميدي "شومان"، في اعتصام رابعة العدوية، عقب عزل مرسي، وشهدت منصة الاعتصام حينها كلمة له هاجم فيها الجيش المصري.


الفنان محمد شومان فى إعتصام رابعة العدوية المسلح ولقاء لقناة "رابعة" تحت المنصة

ومن أشهر أفلامه فول الصين العظيم مع محمد هنيدي والمخرج شريف عرفة، واستطاع من خلال دوره كمراسل تقارير في فيلم السفارة في العمارة مع الفنان عادل إمام والمخرج عمرو عرفة من خلال مشهدين فقط أن يترك بصمة قوية، كما اشتهر أيضًا ببطولة الحملة الدعائية لمصلحة الضرائب المصرية مع وكالة طارق نور للإعلان، ومن أفلامه عودة الندلة وأيظن ومرجان أحمد مرجان الذي أطلق فيه جملته الشهيره "تشرب شاي بالياسمين" في دلالة على الفساد وقبول الرشوة.


"محمد شومان".. من شاشات السينما إلى أحضان الإخوان

وقد أعلن الفنان محمد شومان دعمه وتأييده الكامل لجماعة الإخوان المسلمين المحظورة وتواجده الآن خارج مصر وذلك خلال لقائه مع معتز مطر في برنامجه على قناة الشرق والمعروفة بدعمها لجماعة الإخوان المسلمين المحظورة

وأعلن شومان عن أنه منذ فترة وهو يؤيد الإسلاميين وكان يؤيد حزب النور أو السلفيين ساخرًا منهم وملمحاً إلى إسم حزب الزور خاصة ولكنه غير رأيه بعد تأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي 


كما أعلن أنه موجودا الآن خارج مصر وأنه سوف يقوم بعمل برنامج تلفزيونى على قناة الشرق بشكل كوميدي ساخر هذا البرنامج على حد قوله يمس كل ما يخص المواطن المصري وخاصة السياسة.


وفاجأ الفنان المصرى "محمد شومان" الجميع بانضمامه رسميًا لفريق العمل بقناة "الشرق" الناطقة باسم جماعة الإخوان الإرهابية، والتي تبث من تركيا، في خطوة جديدة تؤكد استمرار دعمه لنظام المعزول محمد مرسي بقوة، حيث سبق أن دافع عنه باستماتة وأيده في انتخابات الرئاسة 2012، وكان بطلا لفيلم "تقرير" الذي أنتجته شركة "سينما النهضة" في عهد الجماعة الإرهابية، لنتعرف على مشواره الفنى ومشواره السياسي مع الإخوان. 


فيديو

النجم محمد شومان في ضيافة الإعلامي معتز مطر ومفاجأة قناة الشرق في 2016

شارك "شومان" في العديد من الأدوار الثانوية بداية من 2006، من خلال دور ضابط المباحث الفاسد في فيلم واحد من الناس أمام كريم عبد العزيز، ومن أشهر أفلامه "فول الصين العظيم" مع محمد هنيدي، والمخرج شريف عرفة، وكان هذا الفيلم بمثابة انطلاقة قوية له إلى الشهرة في عالم الكوميديا.

واستطاع من خلال دوره في فيلم السفارة في العمارة مع الفنان عادل إمام والمخرج عمرو عرفة من خلال مشهدين فقط أن يترك بصمة قوية، واشتهر بدوره أيضًا في فيلم "أدرينالين" مع غادة عبد الرازق.


اشتهر أيضًا ببطولة الحملة الدعائية لمصلحة الضرائب المصرية، مع وكالة طارق نور للإعلان، ومن أفلامه عودة الندلة وأيظن ومرجان أحمد مرجان ومسلسل عمارة يعقوبيان.

وفي مجال السياسة كان له موقف واضح من ثورة 25 يناير، حيث كان من أبرز الداعمين لها، وكان من الداعمين للمعزول محمد مرسي في انتخابات الرئاسة.


كما دعم شومان دستور 2012 أيضًا وبجانب ذلك، كان بطلًا لفيلم "تقرير" الذي أنتج بشركة "سينما النهضة" في عهد جماعة الإخوان الإرهابية ولم يتغيب شومان عن تظاهرات الإخوان، فشارك في اعتصام رابعة العدوية واعتلى المنصة وقال: "جئت أواسي الجرحي وأحتسب القتلى شهداء عند الله عز وجل وما جئت إلا لتطبيق الشريعة الإسلامية".

وأضاف:"أن الحرية التي نطالب بها هي خروج العباد من عبادة العباد إلى عبادة رب العباد، وتحكيم شرع الله" وهتف مرددًا "اللهم حكم فينا كتابك، اللهم استعملنا ولا تستبدلنا، الله أكبر، خيبر خيبر يايهود جيش محمد هنا موجود".