Monday, March 21, 2016

مرسي العياط يتبادل تعليمات ويوجه إشارات سرية لنجله وأخيه من داخل القفص بقضية التخابر


إشارة رقم 3

أثارت عملية تبادل إشارات بين المتهم بالتخابر محمد مرسى العياط مع أخيه ونجله فى أثناء نظر قضية التخابر مع قطر ثورة من الشك والريبة على جميع وسائل الإعلام والتواصل الإجتماعى.


إشارة الرقم 5


إشارة الرقم 5 للمرة الثانية




أربعة من تلك الإشارات تمت تبادلها بكل وضوح أثناء نظر الجلسة


حيث ظهر بالفيديو عملية تبادليه للإشارات مفادها كما حللها البعض بعدد شهداء كمين الصفا الذى تم الهجوم عليه وقتل من فيه بعد التخطيط المحكم لإقتحامه وتدميره من العناصر الإرهابية والتكفيريون فى سيناء.


إشارة أخ المتهم بالتخابر والخيانة العظمى محمد مرسى عيسى العياط بعلامة (رتبة) بوضع أصابع اليد على الكتف


إشارة الرقم 5 للمرة الثالثة


كما ظهر بالفيديو أخ المتهم محمد مرسى وإبنه وهم يتبادلون معا تلك الإشارات التى تعنى (كل شىء تمام) ثم التلويحات التى كان من ضمنها إشارة محمد مرسى بيده بعملية (العصر) المتعارف عليه بكلمة (إعصروهم أو إسحقوهم) وإشارة (هل كل شىء تمام؟) التى ظهرت واضحة بالفيديو.



إشارة التوقف أو الوقف



كما أثارت إشارة أخ المتهم بيده بعلامه (دائرة) أى كل المكان أو كل المنطقة على كتفة بمعنى (رتبة شرطة أو جيش) التى كررها ثلاث مرات ثم لوح بيديه ثلاث مرات بعلامة خمسة ثم علامة إثنين وواحد والتى فسرها البعض بأنه العدد (18) وهو عدد شهداء كمين الصفا بالعريش الذى تم الهجوم عليه وتدميره وقتل من فيه ثورة عارمة على جميع وسائل الإعلام والتواصل الإجتماعى مطالبون السلطة المصرية بسرعة إعدام من بالسجون ومن تم الحكم عليهم بالإعدام وتهجير سكان تلك المنطقة بسيناء والموبؤة بالتكفيريون والإرهابيون وسرعة تطهيرها بأسرع وقت ووقف نزيف الدم المتواصل من خيرة أجناد الأرض وزهرات شباب مصر.



إشارة (الجميع أو الكل) بعلامة الدائرة


إشارة السد أو الحاجز


نجل المتهم وهو يختلس النظر ورائه ليبحث عن إذا كان يتابعه أو يصوره أحد


إشارة المتهم بيده مرتان بعلامة (القبضة أو القنص)


أشارة المتهم بعملية (السحق أو العصر)


وإنتهى الفيديو بعودة أخ المتهم بالتخابر والخيانة العظمى محمد مرسى إلى أماكنهم مع نظرة نجل المتهم إلى الكاميرات وكأنه يخشى أن يكون رأه أو قام بتصويره أحد.




تكرار إشارة المتهم بعلامة (الكل أو الجميع)



إشارة إسحقوهم


إشارة التلاحم أو (الجماعة) أو المجموعة








إشارة رتبة شرطية أو عسكرية





تم إستلام وتسلم الرسائل بنجاح



كل شىء تمام