Thursday, March 10, 2016

من أفضل الفنادق التكنولوجية في العالم

يرغب الكثير منا بأن يحظى بخدمات جيدة وسريعة من قِبل الفنادق التي يقيم فيها عند السفر، ولكن هناك بعض الفنادق التي خصصت التقنية والتكنولوجيا في عملها أكثر لتوفر أفضل الخدمات لزبائنها، وسنعرض عليكم أفضل الفنادق التكنولوجية في العالم.

فندق Aloft Cupertino، في كاليفورنيا



يمكنك في هذا الفندق طلب ما تريد وأنت جالس في مكانك، وذلك من خلال الخادم الآلي الذي سيحضّر لك الأشياء إلى غرفتك الخاصة، وأيضًا من وظائف هذا الجهاز تنبيهك بالمكالمات الهاتفية والمواعيد الخاصة بك.

فندق The Yotel، في نيويورك



هذا الفندق يوفر خدمة حفظ الأمانات للنزلاء عن طريق روبوت خاص بها، فعندما تريد الاحتفاظ بأغراضك يعطيك الروبوت رقم سري، وعندما تريد استعادتهم ما عليك سوى أن تعطي الرقم السري للروبوت.

وأيضًا يتمتع هذا الفندق بتقنيات أخرى مثل قياس المساحة التي تحتاجها أثناء نومك وإن كنت تحتاج مساحة أكبر يُوفر لك المساحة التي تحتاجها.

فندق 1000، في سياتل



هذا الفندق الفاخر يحتوي على ملعب جولف افتراضي يحتوي على 680 جهاز استشعار لقياس السرعة واعطاءك احداثيات حول رميات القولف التي تقوم بتنفيذها.

وأيضًا هناك أجهزة استشعار في الغرفة الخاصة بالنوم يمكن لها قياس درجة حرارة الغرفة لتوفر الجو المناسب.

فندق The W Singapore في سنغافورة



الفندق يمتلك مسبح مزوّد بأنظمة صوت حديثة، كما أن كل مقعد للاستجمام مزوّد بجهاز آيباد، وسعر الليلة الوحيدة فيه تكلّف 8600$ تقريبًا.

فندق Henn-na في اليابان



هذا الفندق الياباني سيتيح لك التخلص من المعاملات البشرية، حيث أن كل موظفيه عبارة عن رجال آليين.

فندق Blow Up Hall 5050 في بولندا



في هذا الفندق لن تحتاج إلى موظفين استقبال لحجز غرفة أو توجيهك لها، فالحجز يتم عن طريق تطبيق آيفون، ويتم فتح الباب باستخدام كود يقدمه لك التبطيق، كما أن الفندق مليء بالفنون التقنية والصور الجميلة المعدّة تقنيًا.

فندق J House Greenwich في أمريكا



هذا الفندق يتمتع بأحد أحدث الحمّامات، حيث أنه يمتلك نظام تدفئة مركزية خاصة بالكراسي، كما أن غرفة النوم تحتوي على تلفازين 55 بوصة ويمكن استخدامهم كمرآة أيضًا.

فندق Premier Inn في لندن


هذا الفندق يقدم لنزلائه تطبيق للتحكم بدرجة حرارة الغرفة وللطلب من خدمة الغرف أيضًا وللتحكم بالتلفاز وجهاز الصوت.

فندق The Aria في لاس فيجاس



هذا الفندق يحتوي على مستشعرات لمعرفة دخولك للغرفة لتشغيل موسيقى محددة أو لتشغيل الضوء، أي أنه قادر على التفاعل مع النزلاء لتلبية حاجاتهم بمجرد دخولهم.

فندق Prizeotel في ألمانيا



في هذا الفندق يمكنك تقريبًا التحكم بكل شيء بشكل لا سلكي، فيمكنك تشغيل الضوء والموسيقى عن طريق التحكم بهم بمتحكّك يستعمل إشارات بلوتوث، كما أن الفندق يوفر تقنية التكنولوجيا الثلاثية الأبعاد “holographic” في غرفة الاجتماعات.