Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: الصور الأولى لمشروع فرس البحر العائم في جزر العالم دبي

Monday, April 11, 2016

الصور الأولى لمشروع فرس البحر العائم في جزر العالم دبي

أول صور وفيديو لفيلات فرس البحر الفاخرة في جزر العالم

floatingseahorse1_2016

بعد أكثر من عام من إعلان البدء بمشروع فيلات فرس البحر العائم بدأت الصور والفيديوهات تنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي والتي تُظهر المنازل الفخمة جاهزة وتنتظر نقلها لتوضع في مكانها المناسب في جزر العالم. 

وحتى الآن تم وضع منزل واحد في مكانه وذلك في قلب أوروبا للأرخبيل المكون من 300 جزيرة مكونة العالم والمصنوعة بالكامل من قبل الإنسان الى جانب جزيرة النخلة. وما تزال أول 42 فيلا موضوعة على الشاطىء بانتظار من ينقلها الى مواقعها المحددة.


وقد تم بناء هذه الفيلات في ميناء يقع في مدينة دبي الملاحية، ويبلغ وزن كل منزل 88 طن، ومساحته 269 قدم مربع، كما سيكون هنالك جزء من المنزل يقع تحت الماء ليطل على مناظر خلابة على حديقة مرجانية خلابة سيتم بناءها قريبا.


وتحتوي هذه الفيلات ذات الطوابق الثلاثة على غرفة نوم تحت مستوى سطح الماء، صالة على مستوى البحر وسطح مفتوح كبير مثالي للتشمس أو قضاء سهرة رائعة، وبالطبع ستكون الفخامة والأناقة هي المسيطرة وذلك بوجود الجاكوزي ذوي القاع الزجاجي، المطبخ الكامل، النوافذ الكبيرة والإطلالات الخلابة للخليج العربي، ويتوقع أن يصل سعر كل فيلا الى 2 مليون دولار. 


No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.