Saturday, April 30, 2016

محافظ الجيزة يسد أنفه "قرفا" من عمال النظافة


أثار منظر المحافظ وهو يسد أنفه ويتجنب مصافحة عمال النظافة أثناء زيارة تفقدية بالجيزة موجة غضب واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووجد تسجيل فيديو لمحافظ الجيزة اللواء كمال الدالي وهو يتفقد عمال النظافة، الذين كان يتم إرجاعهم إلى الوراء من قبل مساعدي المحافظ حتى لا يقتربوا منه، أثناء افتتاح منظومة جمع المخلفات الجديدة بمنطقة إمبابة فى الجيزة نهاية الأسبوع الماضي.


ولم يمر الكثير من الوقت حتى بدأ المحافظ بوضع يده على أنفه، الأمر الذي عده الكثيرون إهانة لعمال النظافة الواقفين أمامه، إذ يبدو المحافظ وكأنه مشمئز منهم ومن رائحتهم. كما ظهر الدالي يضع يده اليسرى على اليمنى بإحكام، متجنبا مصافحة العمال بيده.

وبرغم المشهد المهين صرح من جهته ونفى المكتب الإعلامي لمحافظة الجيزة الحادثة مؤكدا أن "ما نشر في بعض المواقع عار عن الصحة ولم يحدث على الإطلاق حيث أن المحافظ بمجرد وصوله حرص على المرور على عمال النظافة المتواجدين ومصافحتهم، غير أنه فوجئ بقيام أحد العمال بمحاولة تقبيل يده، وعلى الفور قام المحافظ بسحب يده لمنعه من ذلك".


وأضاف البيان أن سيارات جمع القمامة التابعة للشركة كانت بحالة جيدة وكذلك العمال لم يقوموا بالبدء في العمل وهو الأمر الذى يؤكد أنه لم يكن هناك أي رائحة تصدر من السيارات أو العمال.