Wednesday, April 6, 2016

القبض علي الإرهابي المتورط في الهجوم علي كمين الصفا متنكرا في زي منتقبة

الارهابي

صورا جديدة لأحد العناصر الإرهابية التي تم القبض عليها بالعريش خلال محاولتة الهرب عن اعمال التمشيط التي جرت جنوب المدينة متنكرا في زى امرأة .

نجحت الأجهزة الأمنية بشمال سيناء، في القبض على أحد عناصر ما يسمى بتنظيم "بيت المقدس" بمنطقة حى الشرابجة بعد محاصرة القوات المنطقة منذ صباح أمس الإثنين.

وقالت المصادر الأمنية إنه أثناء مداهمة منطقة حى الشرابجة بوسط مدينة العريش لاحظت القوات ارتداء سيدة للنقاب وعند سؤالها تبين أنه أحد العناصر التكفيرية وهو "ع أ ب- 25 عاما"، ومتورط في الهجوم على كمين الصفا، كما تم إلقاء القبض على 3 تكفيريين آخرين من أشقائه بينهم شخص مصاب بطلقات نارية في ساقيه.


فيما تواصل قوات الأمن محاصرة منطقة أحياء الشرابجة والسلايمة والصفا وتقوم القوات بتفتيش بعض المنازل المشتبه فيها وتطالب الأهالي بإبراز هوياتهم للتأكد من أنهم غير مطلوبين لدى أجهزة الأمن.

يذكر ان قوات الامن ضبطت امس اثناء اعمال المداهمات المفاجئة المتهم : « ع ا ب » يبلغ من العمر 25 عامًا من ضمن العناصر الارهابية شديدة الخطورة والتي ثبت اثناء التحقيقات الأمنية معه تورطه في حادث استهدف كمين الصفا الذى راح ضحية عدد من رجال الشرطة كما تم ضبط عدد من العناصر الارهابية الاخرى الضالعة في زرع العبوات الناسفة واستهدف قوات الامن .


ولا تزال حملات التمشيط مستمرة بمناطق الصفا والشرابجة والسلايمة الواقعة جنوب العريش وسط دعم كامل من قوات الشرطة والجيش الذين قرروا محاصرة الحي منعا لهروب اى عناصر ارهابية منه لضبط كافة العناصر الاجرامية به التي تخصصت في تنفيذ الاعمال الارهابية بشمال سيناء .