Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: أغلى تذكرة طيران بالعالم بـ 38 ألف دولار إتجاه واحد

Thursday, May 12, 2016

أغلى تذكرة طيران بالعالم بـ 38 ألف دولار إتجاه واحد

أصبحت رحلة الطيران باتجاه واحد على متن طائرة شركة الاتحاد الإماراتية من نيويورك إلى مومباي هي أغلى رحلة بالعالم، إذ إن تذكرة هذه الرحلة داخل الجناح الفاخر في طائرة الاتحاد تبلغ حوالي 38 ألف دولار، و هذا المبلغ يعادل راتب موظف مرموق لمدة سنة واحدة.


بذلك فإن تكلفة الرحلة ذهاباً وإياباً تصل إلى 76 ألف دولار. وتُظهر مجموعة الصور هنا المقصورة الفارهة التي تحوي على غرفة معيشة وغرفة نوم وحمام داخلي. والطائرة مدرجة ضمن أسطول الاتحاد للطيران من طراز أيرباص (A380-800).


ويذكر أن الطائرات الضخمة التابعة للاتحاد والمشغلة ضمن رحلات نيويورك-أبوظبي، منذ شهر ديسمبر الماضي، تحوي على مقاعد لنحو 500 راكب من بينهم 415 راكباً في الدرجة السياحية، حيث أضيفت يوم الأحد رحلة أبوظبي-مومباي إلى الخدمة اليومية.


كما تحوي غرفة المعيشة في الطائرة على شاشة مسطحة LCD TV مع أريكة من الجلد، ويوجد في كل جناح طباخ خاص يقدم الخدمات اللازمة التي يطلبها المسافرون على هذه الدرجة.


وتتضمن تكلفة التذكرة ميزة نقل الركاب بسيارة خاصة من وإلى المطار، حيث يصل المسافر إلى صالة خاصة قبل الصعود إلى الطائرة.


وبفضل مقصورة “ريزيدنس” فقد حصلت الشركة على عدد من الجوائز العالمية ضمن إطار المنافسة بين الشركات على الخدمات المقدمة لرجال الأعمال وركاب الدرجة الأولى.


No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.