Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: حينما قتل هذا الثعبان الضخم..وجدوا ما لا يمكن توقعه

Thursday, May 5, 2016

حينما قتل هذا الثعبان الضخم..وجدوا ما لا يمكن توقعه


عالم الغرائب مليء بالأشياء الغريبه والعجيبة جدا التى نكتشفها يوما بعد يوما، كما لانملك إلا ان ننسب غرابة المخلوقات الى عظمة الخالق، هذا الثعبان الذي تتمحور حوله الحادثة، يعد من المخلوقات الغريبة، لأنه يعيش بفم مليء بالسموم ورغم ذلك لم تكن هي السبب في موته!


هذه القصة الغريبة جدا لانكاد نتوقع انها منسوبة لشيء حقيقي فالثعبان وبعدما قتل وفتح بطنه، كانت المفاجأة مدوية، اذ وجد داخل بطنه 70 ثعبانا صغيرا، ولا أحد يعلم ان كانوا صغاره، أم هي أخر وجبة أكلها قبل قتله.

من المعروف أن الثعابين تتغذى دائما على الفئران بالاضافة الى الحيوانات الصغيرة، الا الثعابين ذات الأحجام الكبيرة كالاناكوندا، فهذا النوع الفريد من الثعابين يمكن أن يأكل انسانا أو حيوانا كبيرا. 


هذا الثعبان الكبير يقوم بالالتفاف حول الفريسة ثم يقوم بعصرها عن طريق العضلات القوية التى يتميز بها، كما أن هناك أنواعا كثيرة من الثعابين منها السام ومنها غير السام او الأقل سما، وهنا تأتى المعجزة الالهيه في هذا الكون الواسع كيف لهذا الكائن أن يعيش والسم يملأ فمه من دون أن يموت! 

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.