Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: "داعش" يعلن مسؤوليته عن إسقاط الطائرة المصرية

Friday, May 20, 2016

"داعش" يعلن مسؤوليته عن إسقاط الطائرة المصرية

طائرة تابعة لشركة مصر للطيران

ذكرت وكالة سبوتنيك الروسية منذ قليل أن قناة "زفيزدا" الروسية ذكرت أن تنظيم "داعش" الإرهابى تبنى إسقاط الطائرة المصرية. وهدد بشن هجمات أكثر تدميرا خلال بطولة أوروبا لكرة القدم في فرنسا.

ومن الجدير بالذكر أن احتمال الهجوم الإرهابي على الطائرة يؤكد كل لحظة.

كما أن حطام الطائرة يشير إلى انفجار قوي وقع على متن الطائرة.


ولم يتم العثور على جثث الضحايا.

ولم تقدم الوكالة أو القناة ما يفيد تأكيد التنظيم الإرهابى دليلا يفيد بقيامهم بالعملية من صور أو فيديو دال على العمل الإرهابى أو تنفيذه حتى الأن بخلاف التكهنات الموجودة على شتى وسائل التواصل الإجتماعى المتضاربة بين عمل تفجير أو إختطاف أو سقوط ألا أن ما يثار حتى الأن من جميع الخبراء الدوليين يؤكد إحتمالية تفجير الطائرة وإختفاؤها من على شاشات الرادار بوقت مبكر من صباح الخميس.


وكان صحفي وكالة "ان بي سي" توم وينتر، قد صرح في وقت سابق من اليوم، نقلا عن مصدر قريب من التحقيق، أنه تم العثور في مكان سقوط الطائرة على آثار تدل على حدوث انفجار شديد على متن الطائرة المنكوبة.


كما ونقلت صحيفة "لاستامبا" الإيطالية عن الخبير الإيطالي أنطونيو بوردوني، قوله إن سيناريو الاعتداء الإرهابي، أقرب إلى الواقع نظرا لحجم التهديدات التي تتعرض لها مصر، خاصة من تنظيم "القاعدة".

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.