Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: خبير إيطالي: سقوط الطائرة المصرية ناتج عن عمل إرهابي وهكذا دخلت المتفجرات

Friday, May 20, 2016

خبير إيطالي: سقوط الطائرة المصرية ناتج عن عمل إرهابي وهكذا دخلت المتفجرات

خبير إيطالي: سقوط الطائرة المصرية ناتج عن عمل إرهابي وهكذا دخلت المتفجرات

مصر للطيران

ونقلت صحيفة "لاستامبا" الإيطالية عن الخبير الإيطالي أنطونيو بوردوني، قوله إن سيناريو الاعتداء الإرهابي، أقرب إلى الواقع نظرا لحجم التهديدات التي تتعرض لها مصر، خاصة من تنظيم "القاعدة".

وأشار الخبير الإيطالي، إلى أن المعطيات المتوفرة عن حالة الطقس الممتازة وقت اختفاء الطائرة، وحالة الطائرة العامة، إضافة إلى خبرة الطيارين، وغياب أي دليل على طلب استغاثة، أو ظهور أي مؤشر غير طبيعي، يرجح كفة الاعتداء الإرهابي.


وأوضح بوردوني، أن الطائرة كانت، قبل يوم واحد، في أسمرا العاصمة الأريترية، وفي العاصمة التونسية تونس، قبل رحلتها إلى باريس.

ولفت الخبير الإيطالي، إلى أنه لا يستبعد "نجاح تنظيم "القاعدة" في الوصول إلى الطائرة في أسمرا، على الأرجح، مثل نجاحها قبل ذلك في الوصول إلى طائرة في مطار مقديشو في الصومال في فبراير الماضي، "عندما كانت في طريقها إلى جيبوتي".

وأضاف الخبير: "أنا لا أزعم أن الطائرة تعرضت إلى هذا السيناريو، ولكن 24 ساعة تُعتبر مدة كافية للتسلل إلى مطار مثل أسمرا، المدرج على قائمة المطارات الخطيرة في العالم، بطريقة أو بأخرى، لزراعة قنبلة على متن الطائرة، تنفجر على ارتفاع مُعين أو بعد مرور وقت يُحدده واضعي القنبلة".

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.