Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: "قهوة الموت" "Death Wish Coffee" صيحة جديدة لإدمان المشروبات تغزو أوربا

Thursday, May 5, 2016

"قهوة الموت" "Death Wish Coffee" صيحة جديدة لإدمان المشروبات تغزو أوربا


عشق الرجل العربي للقهوة لا مثيل له، فهي خير جليس و خير مضيف، بكل أنواعها و أشكالها الأهم هي جودتها.

لكن هل سمعت عن قهوة “رغبة الموت” أو “تمني الموت” ؟ 

قد يخيفك الاسم لكن لا داعي لذلك.. لأن هذه القهوة لا ترتبط بالموت حتما، كما أنها أيضا ليست ككل القهوة التي جربتها في حياتك، ويصطلح عليها عند عشاق هذه المادة السحرية "قهوة تمني الموت" "Death Wish Coffee".


تقول الشركة الأمريكية المصنعة لهذا النوع من القهوة، إن جميع مكونات تلك القهوة طبيعية، كما تمنحك الشعور باليقظة ليومين، كما أنك لن تشعر بالرغبة في النوم، وسيبقى جسمك في كامل الحيوية، أما الساعة البيولوجية فلن تتذكر وقت النوم، لأنه يتواجد داخلها كمية كبيرة من الكافيين، فالفنجان الواحد من هذه القهوة يحتوي على متوسط 650,4 مليجرام من مادة الكافين.


وتكشف الشركة عن أن السر في هذه القهوة أن الكافيين الموجود بها يعادل 200% من الكافين الموجود في فنجان القهوة من أنواع القهوة الأخرى.

تبلغ العبوة الواحدة حوالي 38 دولاراً، ويؤكد عشاق القهوة قوة تأثيرها فضلا عن مذاقها الذي لا يقاوم والذي سينسيك طعم القهوة التي جربتها من قبل. 


هل تسبب الإدمان؟

كتبت الشركة المصنعة لهذه القهوة تحذيرا جانبيا على عبوة القهوة التي تقوم بإنتاجها من هذا النوع، مؤكدة أنها عالية التأُثير، وقد يصاب متناولها بالإدمان عليها ”HIGHLY ADDICTIVE" 

 يرجع السبب إلى أن تناول كوب واحد من هذه القهوة يعطي تأُير مضاعفا كما لو أنك تناولت كوبين أو ثلاث من هذه القهوة في نفس الوقت.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.