Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: صور سرية أمر هتلر بإعدامها فورا.. لكنها ظهرت بعد 90 سنة

Wednesday, June 1, 2016

صور سرية أمر هتلر بإعدامها فورا.. لكنها ظهرت بعد 90 سنة


إعتادت الصحافة الدولية أن تنشر أخبارا مذهلة عن حياة هتلر من حين لآخر، حيث تعتبره مادة دسمة، مؤخرا نشرت مجموعة من الصور الغريبة للزعيم النازى "أدولف هتلر"، أثناء قيامه بـ "بروفات خاصة" إستعدادا لإلقاء خطاب على الجماهير. 


وبعد تصويره "بروفاته الخاصة" كان "هتلر" يامر بتدمير هذه الصور خوفا من أن يراها العالم، لكن لم يقم أحد بتدميرها فانتشرت على الإنترنت خلال الفترة الأخيرة.


وأشارت الصحيفة الى أنه بعد خروج "هتلر" من السجن عام 1924، كان يبلغ حينها من العمر 34 عاما، في ذلك الوقت، كان يطمح في الوصول إلى حكم ألمانيا، ولوصول هذه الغاية


وإرتأى أنه من الضروري أن يعمل على تحسين مهارات "الخطابة" لديه، ليتمكن من التأثير على عقول الجماهير، وبالتالي إقناعهم بتأييده.


يقول علماء النفس، أنه بالرغم من أن "هتلر" كان خطيبا بارعا، وكثيرا ما كان يلقى خطابات أمام حشود ضخمة من مؤيديه، إلا أن لم تكن لديه ثقة كبيرة فى قدرته على الظهور أمام الحشود والتأثير فيهم.


للتغلب على تلك المشكلة التي كان يشعر بها، طلب فى عام 1925 من مصوره الخاص "هاينريش هوفمان" إلتقاط صور له أثناء قيامه بالتدرب على إلقاء الخطابات، حيث كان "هتلر" يقوم بدراسة تلك الصور وانتقاء تعبيرات الوجه وحركات الجسد المناسبة للتأثير على الجماهير.


قام "هتلر" بهذه التجربة فقط من أجل دراسة تعابير جسده ومدى تأثيرها على الناس، لكن بعد ذلك دمر تلك الصور، معتبرا أنها "تحط من كرامته"


لكن "هوفمان" إحتفظ بتلك الصور، ونشرها للمرة الأولى فى فترة الخمسينات، فى كتاب يحمل اسم "هتلر الذى كان صديقي"، ثم أعيد نشرها مرة أخرى عام 2012، لترجع الى الواجهة مؤخرا.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.