Tuesday, June 7, 2016

مجهولون يطلقون النيران فى محاولة لإغتيال رئيس مباحث الدقهلية

إطلاق نار

أطلق مجهولون النار على رئيس مباحث الدقهلية، والحرس الخاص به، منذ قليل، أمام مسجد النصر بالمنصورة، وأكد أحد شهود العيان، تقدم مسلحين بسيارتهم، أمام سيارة العميد هشام سليم رئيس مباحث الدقهلية، وأطلقوا وابلا من النيران، وفروا هاربين.

وأكد مصدر أمنى رفيع المستوى، أن رئيس المباحث لم يصاب، وبصحة جيدة، ولم ينتج عن الحادث أى خسائر بشرية، وجارٍ تحديد هوية منفذى الحادث، وكشف تفاصيله. 

مصدر أمنى: ضبط السيارة المستخدمة فى محاولة إغتيال رئيس مباحث الدقهلية

مديرية أمن الدقهلية

وقد أكد مصدر أمنى، ضبط السيارة التى نفذت محاولة إطلاق النار على العميد هشام سليم رئيس مباحث الدقهلية ومحاولة اغتياله، بعد مطاردتها بشوارع المنصورة، وكشف المصدر أن السيارة تبين أنها مسروقة، ومبلغ بسرقتها منذ فترة.

يذكر أن مجهولين أطلقوا النار على رئيس مباحث الدقهلية، والحرس الخاص به، منذ قليل، أمام مسجد النصر بالمنصورة، وأكد أحد شهود العيان، تقدم مسلحين بسيارتهم، أمام سيارة العميد هشام سليم رئيس مباحث الدقهلية، وأطلقوا وابلا من النيران، وفروا هاربين. 

وأكد مصدر أمنى، أن مدير المباحث لم يصاب، وبصحة جيدة، ولم ينتج عن الحادث أى خسائر بشرية، وجارٍ تحديد هوية منفذى الحادث، وكشف تفاصيله. 

مصدر أمنى: محاولة إغتيال رئيس مباحث الدقهلية لها علاقة بحادث دمياط

إطلاق نار - صورة أرشيفية

كما كشف مصدر أمنى رفيع المستوى، وجود إرتباط حادث محاولة إغتيال العميد هشام سليم رئيس مباحث الدقهلية، بحادث مهاجمة خلية إرهابية بمدينة رأس البر بمحافظة الدقهلية. 

وأشار المصدر إلى هروب إثنين من أعضاء الخلية من محافظة دمياط إلى الدقهلية وقاموا بمحاولة إغتيال رئيس مباحث مديرية أمن الدقهلية. 

وأوضح المصدر قيام الهاربين بسرقة سيارة أثناء عودتهم من دمياط من سائق، وقاموا بتنفيذ محاولة الإغتيال الفاشلة، والتى أصيب خلالها اثنين من أمناء الشرطة,