Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: إحذروا من خاطف أطفال الأسكندربة ومناشدة لمن لديه معلومات عنه

Thursday, July 21, 2016

إحذروا من خاطف أطفال الأسكندربة ومناشدة لمن لديه معلومات عنه


إحذروا من خاطف أطفال الأسكندربة ومناشدة لمن لديه معلومات عنه


حادث يتكرر كثيرا تلك الأيام ويطل برأسه بقوة على المجتمع المصرى ببعض المحافظات أى وهو جريمة إختطاف الأطفال ..


فقد تغيبت إحدى الأطفال من منطقة الحرمين بحى المندرة بالأسكندرية ولحسن الحظ إلتقطت كاميرا مثبته بأحد المحال بالمنطقة قد إلتقطت صورة لوجه المختطف وهو يقتاد الطفلة ويسير بها إلى مكان غير معلوم .


يناشد أهالى وجيران الطفلة بأن من يملك أى معلومات عن هذا الشخص أو من يتعرف عليه بالإتصال بهم فورا أو إبلاغ الشرطة لسرعة التوصل إليها قبل فوات الأوان و قبل أن يصيبها مكروها لا قدر الله.


وقد إنتشرت دعوات على وسائل التواصل الإجتماعى بالبحث عن هذا الخاطف الحقير من جيران أسرة الطفلة المختطفة والمتغيبة منذ ثلاثة أيام ولا يعلم أحد مصيرها حتى الأن إلا الله.


وقد نشر جيران أسرة الطفلة هذا النداء "البنت دي بنت جيراني واتخطفت للاسف والمفروض ان الشخص اللى معاها فى الصورة ده هو اللى خطفها ربنا ينتقم منه والصورة اتلقطت بكاميرا محل ياريت نشير البوست على اوسع نطاق لعل ربنا يكرم وحد يقدر يعرف المجرم ده ويبلغ عنه وربنا يرجعها لأهلها بالسلامة يااارب"

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.