Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عاجل : العثورعلى حطام للطائرة المصرية المنكوبة EGYPT AIR MS804 بشواطئ حيفا

Saturday, July 23, 2016

عاجل : العثورعلى حطام للطائرة المصرية المنكوبة EGYPT AIR MS804 بشواطئ حيفا


عثر صباح اليوم على بعض حطام الطائرة المصرية المنكوبة على شواطئ حيفا والتي تحطمت أمام شواطئ البحر المتوسط أثناء عودتها من باريس إلى القاهرة في مايو الماضي.


وبحسب القناة الثانية من التليفزيون الإسرائيلي أن هذه هي المرة الثانية خلال شهر والتي يعثر فيها على بعض حطام الطائرة المصرية أمام الشواطئ الإسرائيلية، حيث عثر هذه المرة على بعض أجزاء من ذيل الطائرة.


ولفت التقرير العبري إلى أن شرطة الاحتلال أجرت اتصالا مع الخارجية الإسرائيلية لتسلم تلك القطعة إلى السلطات المصرية، كما حدث في القطع التي عثر عليها في المرة الأولى قبل ثلاثة أسابيع والتي كانت أمام شواطئ نتانيا.


ونقل التقرير عن صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية إن الأدلة التي جمعت في التحقيق تثبت أنه من المحتمل أن تكون الطائرة تحطمت في الهواء، بعد إشتعال حريق قرب أو داخل قمرة القيادة.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.