Monday, October 31, 2016

"وثيقة مسربة": أوباما يحذر بوتين من هجوم وشيك لكائنات فضائية ستغزو الأرض 2017


كشفت وثيقة مسربة عن أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما، حذر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، من هجوم محتمل لكائنات الفضائية عام 2017.


وذلك طبقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ستار" البريطانية المطلعة اليوم الأحد، بأن وثيقة مسربة من الكرملين، حسب زعم الصحيفة، أوضحت تفاصيل إجتماع سري بين نائب الرئيس الأمريكي جو بايدن والرئيس الروسي فلاديمير بوتين، تم خلاله مطالبة الولايات المتحدة الجانب الروسي بضرورة المساعدة في بناء نظام دفاعي صاروخي متكامل رادع بسبب إحتمال تعرض كوكب الأرض لهجوم وشيك مباغت من قبل كائنات فضائية غريبة دخلت مدارنا الأرضى الفضائى ، وذلك بحسب ما أوردته وكالة أنباء سبوتنيك الروسية.


وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن بايدن سلم الرئيس الروسي رسالة من أوباما، يطلب فيها التعاون لإنشاء نظام دفاع صاروخي لحماية كوكب الأرض من هذا الغزو الوشيك.

كما ذكرت وكالة ناسا بأنه تم رصد عدد ضخم من الكائنات والرؤى على كواكب مثل زحل وعطارد والمريخ لم يتم تفسير وجودهم أو هويتهم حتى الأن وتم تصويرهم بدقة بتليسكوب هايل الفضائى وبالتعاون مع المحطة المدارية الدولية ومن ضمنهم كائن شبيه بالإنسان وعقرب وثعبان وقزم وفأر ثم سلطعون ومؤخرا شخص جالس على حجر تحرك بعد دقائق بسرعة البرق الخاطف على كوكب المريخ مما أثار حيرة العلماء عن هويته.

وأوضحت الصحيفة أن رسالة أوباما إلى بوتين جاءت على خلفية ما كشفته الأقمار الصناعية التابعة لوكالة "ناسا" بشأن اقتراب بعض الأجسام الفضائية الغريبة ودخولها نظامنا الفضائي.