Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: بالفيديو : ذبح مواطن على طريقة «داعش» في معركة ثأرية بأسيوط (للكبار فقط +18)

Thursday, February 16, 2017

بالفيديو : ذبح مواطن على طريقة «داعش» في معركة ثأرية بأسيوط (للكبار فقط +18)


تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مقطع فيديو للحظات الأولى بعد ذبح المواطن «عارف.ف.ح» (40 عامًا) على يد المواطن «العوامي.ع.ا» (24 عامًا)، أمام مجمع المحاكم الابتدائية في سوهاج نتيجة الثأر.


وتمكنت القوات الأمنية المكلفة بتأمين مجمع محاكم سوهاج من القبض على "العوامي.ع.ا" (24 عامًا)، ومقيم بقرية البلابيش بدار السلام، عقب تعديه بسلاح أبيض سكين، أخذًا بالثأر من المواطن «عارف.ف.ح» (40 عامًا)، أثناء تواجده أمام مجمع محاكم سوهاج لحضور جلسة لأخيه، اليوم.


كان اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغًا من الخدمة الأمنية المعينة لتأمين مجمع محاكم سوهاج، يفيد بإصابة أحد الأشخاص بجروح طعنية على يد آخر، ويرقد حاليا في حالة حرجة بمستشفى سوهاج.


وبالانتقال والفحص تبين من التحريات قيام "العوامي.ع.ا" 24 عامًا، بذبح "عارف.ف.ح" 40 عامًا، وذلك أثناء حضور الأخير جلسة أخيه الجنائية في مجمع محاكم سوهاج.


وأشارت تحريات النيابة إلى أن المجني عليه والمتهم تربطهما خصومة ثأرية ترجع لعام 2016، في مقتل "رضوان. ع ا"، واتهم في مقتله "أحمد.م.ح" نجل شقيق المجني عليه، فتم التحفظ على المتهم والسلاح المستخدم، وتم نقل المصاب إلى مستشفى سوهاج العام، وتم العرض على النيابة والتي أمرت بالتحفظ على المتهم لحين انتهاء التحقيقات.


No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.