Friday, February 24, 2017

رئيس الوزراء الكندي Justin Trudeau يفجر الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعى ببنطلونه الضيق

أثار رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو، والمعروف أيضا بلقب "السيد الذي يستطيع خطف حبيبتك"، الجدل على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي بشكل مثير، والسبب لم تكن السياسة على الإطلاق ولكن ما يتمتع به ترودو من جاذبية تجعل دائما النساء ينظرون إليه باعجاب شديد.


"أثناء حضور حدث ويكون ترودو هو من يتحدث، نادرا ما تكتشف أن الكثير من الحضور لم يركزوا ولم يستوعبوا وعادة لا يتذكروا ما قاله رئيس الوزراء الجذاب"، وفقا لما يتناقله ناشطي شبكات التواصل الاجتماعي عنه.


ولكن المثير للدهشة هو معرفة السبب فيما يحدث، الا وهو متابيعنه نفسهم يشغلون أنفسهم بأشياء أخرى غير الذي يقوله. ألا وهى مؤخرته!!!.


ووصل الأمر بالبعض إلى الإشارة بأن مفتاح للسلام العالمي ليس السياسة الخارجية، ولكن في الواقع.. مؤخرة جاستن.

ونشأ جدال ساخن بين معجبيه عن وجود منافسين له بشكل ساخر حين قاموا بعمل مقارنة بين مؤخرة ترودو ومؤخرات زعماء بلدان أخرين، أبرزهم الرئيس الأمريكي الجديد ترامب.


فقبل عدة أيام إنتشرت صور عدة لإيفانكا ترامب التي كانت تنظر نظرة حب وإعجاب حالمة لترودو بعدما إختار أن يجلس أمام ابنة رئيس الولايات المتحدة المثير للجدل دونالد ترامب.


وبينما إشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي تعليقا على نظرة إيفانكا لترودو المغازلة، إلتقطت عدسات الكاميرا لقطات مشابهة لنظرة ساحرة من ميركل لترودو، الذي ينجح في نزع إبتسامة من كل سياسية يلتقي بها.