Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: جلوبال فاير باور : الجيش المصرى يحتل المركز الثانى عشر في قائمة أقوى جيوش العالم

Tuesday, May 2, 2017

جلوبال فاير باور : الجيش المصرى يحتل المركز الثانى عشر في قائمة أقوى جيوش العالم


حافظت مصر على ترتيبها الدولي في قائمة أقوى الجيوش العالمية وفق تصنيف مؤسسة جلوبال فاير باور، حيث ظلت في المركز الـ 12 وهو نفس ترتيب العام السابق 2016.

ووفق تصنيف جديد لعام 2017 نشره الموقع مؤخرا فإن جيش الولايات المتحدة الأمريكية في المرتبة الأولى عالميا يليه جيش روسيا ثم الصين والهند وفرنسا والمملكة المتحدة واليابان وتركيا وألمانيا وإيطاليا.

وجاء جيش كوريا الشمالية في المرتبة 11 واحتل الجيش المصري المرتبة 12 وفي المرتبة 13 باكستان، وفي المرتبة 14 أندونيسيا، وجاءت إسرائيل في المركز 15 متراجعة 4 مراكز عن تصنيفها خلال العام الماضي، ومن بعدها فيتنام، البرازيل، بولندا، تايوان، وفي المرتبة الـ 20 إيران.

وكانت مصر في المركز الـ 18 خلال تصنيف عامي 2015 في القائمة ذاتها، والتي تعتمد في تصنيفها على عدد جنود الجيش مقارنة بعدد سكان الدولة المقصودة وأعداد الدبابات والعربات المدرعة التي يمتلكها الجيش وكميات السلاح وعدد الطائرات والمطارات كما يؤخذ في الاعتبار الميزانيات العسكرية.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.