Saturday, August 5, 2017

قابيل وهابيل 2017 .. سمكرى يذبح شقيقه للزواج من أرملة أخيهما الأكبر بالزاوية


ألقت قوات الشرطة القبض على سمكرى ذبح شقيقه لخلافات على أولوية الزواج من أرملة شقيقهما الأكبر بالزاوية الحمراء، وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الجريمة، وبالعرض على النيابة قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

تلقت مباحث النجدة بلاغا، بالعثور على جثة لشخص داخل شقة عقار، بمنطقة الزاوية الحمراء، وبالانتقال والفحص، عثر على جثة جمعة عبد الفتاح، سمكرى سيارات، مسجاة على ظهرها بأرضية غرفة النوم يرتدي ملابسه الداخلية، وبها جرح ذبحي وآخر بالبطن.

وبسؤال شهود العيان، أكد هشام عبد الفتاح، سمكرى سيارات "شقيق المتوفى"، أنه خلال قيامه بالطرق على باب شقة شقيقه لم يتجاوب معه، فقام بفتح الباب فاكتشف مقتله، ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

وبانتقال رجال المعمل الجنائي إلى موقع الجريمة، وبعمل المعاينة تبين سلامة جميع منافذها، وفي أثناء السير في عمليات البحث، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة محمود عبد الفتاح، وشهرته "روسيا"، سمكرى سيارات، ومقيم بدائرة القسم "أخو المجنى عليه من الأب".

وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم، أسفرت أحدها عن ضبطه، وبمواجهته بما ورد من معلومات، اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر أنه نظرا لوجود خلافات سابقة بينه وبين المجنى عليه على أولوية الزواج من أرملة شقيقهما، وقيام المجني عليه بتحريض والدهما على الانفصال عن والدته وحرمانه وأشقائه من المعاش والميراث خطط للانتقام منه.

وأضاف أنه يوم الواقعة، قصد مسكنه لمعاتبته على ما بدر منه وفي أثناء وجودهما بمحل الواقعة تحصل على سلاح أبيض "سكين" من داخل الشقة وتعدى على المجنى عليه محدثا ما به من إصابات، وكتم أنفاسه لمنعه من إحداث أصوات في أثناء احتضاره باستخدام بنطال المجنى عليه، إلى أن تأكد من وفاته واستولى على 3600 جنيه و3 هواتف محمولة، وانتظر بمكان الواقعة حتى الساعة 3 صباحا، إلى أن تأكد من خلو المنطقة من المارة ولاذ بالفرار.

واستكمل المتهم اعترافاته، بأنه تخلص من البنطال والسلاح الأبيض والهواتف المحمولة المستولى عليها بإلقائها بالطريق العام بمنطقة خلف السكة الحديد بشارع الفرز بالشرابية، وقام بشراء هاتف محمول بـ2150 جنيها من متحصلات الواقعة، تم بإرشاده ضبط البنطال المستخدم في الواقعة وبه آثار دماء، ولعاب المجنى عليه، والهاتف المحمول الذي قام بشرائه ومبلغ 1000 جنيه من متحصلات الحادث.

وأكد المتهم أنه قام بإنفاق باقي المبلغ المستولى عليه على متطلباته الشخصية، تحرر عن ذلك ملحق للمحضر الأصلي، وبالعرض على النيابة قررت حبسه على ذمة التحقيقات.