Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: "خناقة كلامية" على الهواء.. وزير الإعلام للإبراشي: أنت كاذب.. والأخير: أنت الكاذب وسنظل شوكة في حلقك

Sunday, November 18, 2012

"خناقة كلامية" على الهواء.. وزير الإعلام للإبراشي: أنت كاذب.. والأخير: أنت الكاذب وسنظل شوكة في حلقك



"خناقة كلامية" على الهواء.. وزير الإعلام للإبراشي: أنت كاذب.. والأخير: أنت الكاذب وسنظل شوكة في حلقك

الإبراشي لوزير الإعلام: متكلمنيش بعصاية بوليسية وتعلم طريقة الحوار.. وعبد المقصود يرد: هعلمك طريقة الحوار

الوزير للإبراشي: اسمعني يا سيد وائل "جوبلز" ..والإبراشي: اسمعني يا أستاذ صلاح "هتلر

الإبراشي للوزير: طبق القانون علي قنوات الجزيرة والعربية والحرة.. وعبد المقصود: اشمعني الجزيرة اللي عملة لك قلق

الإبراشي يوجه رسالة للوزير: الحرية هتنتصر وأنت اللي هتخسر وتنهزم في النهاية.. وأنت اللي بتخالف القانون.. وأنت وزير أكاذيب

شهد برنامج "90 دقيقة" على شاشة قناة المحور مشادة كلامية بين الإعلامي وائل الإبراشي وصلاح عبد المقصود وزير الإعلام, وبدأت المشادة بمداخلة هاتفية مع الوزير قال فيها: "إننا اكتشفنا أن قناة دريم تبث من الخارج".. وهو مارد عليه الإبراشي مستنكرا: "ليه هما ضيوفكم لما كانوا يسجلون في الأستوديو مش عارفين عنوانه.. أنا مستغرب أن دي لهجة وزير للإعلام".
وتابع الإبراشي: "أنا مش هقولك يا أستاذ صلاح.. هقولك يا سيادة اللواء.. أنت وزير الداخلية..عيب وأنت وزير إعلام متكلمنيش بعصاية بوليسية.. تعلم طريقة الحوار..فرد عليه الوزير: لا أنا اللي هعلمك طريقة الحوار.
وأضاف الإبراشي: "أنا حاسس إني بسمع كلام لا علاقة له بالإعلام, ولا يمكن لوزير إعلام إنه يتكلم بلهجة عنف, لو أنت مؤمن بحرية الإعلام, متقطعش الكابلات ومتخنقش الحريات".
فرد الوزير عليه بسخرية اسمعني يا سيد وائل "جوبلز" فرد عليه الإبراشي اسمعني يا أستاذ صلاح "هتلر".
وقال الوزير إنه مستعد لعمل ديكورات خلال 48 ساعة, موضحا أن قطع البث عن دريم لم يحدث.. وهو ما نفاه الإبراشي قائلا: أمال مين اللي قطع"..وتابع الوزير متجاهلا الإبراشي: "الحكومة لم تضيق علي الإعلام أو الاستثمار".

وسأل الإبراشي الوزير: "ما ذنب قناة دريم في حصولها علي موافقة من الوزير السابق حتى لو كانت هناك أخطاء إدارية, وأضاف: "مجالكش الغيرة إنك تهدم صرح إعلامي أصبح متنفس للناس وسحبت البساط من بعض الدول مهما كان حديثك عن مخالفات, ولو عايز تلغي الموافقة..عليك أنت تمهل القناة".
وطالب الإبراشي الوزير بتطبيق القانون علي قنوات الجزيرة والعربية والحرة, وقاطعه الوزير " اشمعني الجزيرة اللي عملة لك قلق"..فرد عليه الإبراشي " أنا مش قلقان منك..ولا من أي حد".
وكشف الإبراشي عن مطالبة الوزير هدنة بين الإعلام والحكومة وهو ما وصفه بالمؤامرة علي المشاهدين والفضيحة, فرد عليه الوزير: "أنت كاذب, فرد الإبراشي أنت الذي تكذب..اقسم بالله زيي..إذا استطعت..وأنت وزير أكاذيب, والحرية هتنتصر, وأنت اللي هتخسر وتنهزم في النهاية, وأنت اللي بتخالف القانون, وأنت وزير أكاذيب.
وأكد أن القناة ستظل شوكة في حلق الوزير..وسنظهر غدا في الأستوديو الرياضي حتى يرضي بذلك الوزير.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.