Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عاجل: "العملية سرية للغاية" البحرية المصرية تلقي القبض على سفينة أسلحة إيرانية بالبحر الأحمر قبل تسليمها لجماعة الإخوان المسلمين

Wednesday, April 3, 2013

عاجل: "العملية سرية للغاية" البحرية المصرية تلقي القبض على سفينة أسلحة إيرانية بالبحر الأحمر قبل تسليمها لجماعة الإخوان المسلمين

البــــــــــــــــــــــــــــداية

المعارضة السورية تطالب مصر بوقف سفينة أسلحة إيرانية تمر عبر قناة السويس لسوريا
ذكرت صحيفة «تايمز أوف إسرائيل» الإسرائيلية، أن سفينة إيرانية تحمل شحنة أسلحة إيرانية تمر فى البحر الأحمر حالياً فى طريقها إلى سوريا، مشيرة إلى أن مصادر فى المعارضة السورية أكدت أنها طلبت من مصر منع السفينة الإيرانية، التى ترفع علم تنزانيا، من العبور خلال قناة السويس، وتفتيش الشحنة التى تحملها بأكملها قبل السماح لها بعبور القناة.
وقالت مصادر بالمعارضة السورية، إنها استطاعت إسقاط طائرة تحمل شحنة من الأسلحة والذخيرة الإيرانية، التى كانت موجّهة إلى الرئيس السورى وجيشه النظامى. وأكدوا أنهم أطلقوا النيران على الطائرة الإيرانية أثناء هبوطها فى مطار «دمشق» الدولى، وهو ما تسبّب فى اندلاع ألسنة النيران بها.

وأكد مصدر بالمجلس العسكرى الثورى، أنه استطاع إصابة عدد من أفراد الحرس الثورى الإيرانى فى سوريا. ووفقاً للصحيفة الإسرائيلية، فإن مصادر أكدت أن مطار «دمشق» أصبح مركز العمليات الرئيسى للجيش السورى النظامى وبشار الأسد.
وقالت قناة «العربية» الإخبارية، إن مصادر أكدت أن خط سير السفينة إلى تركيا، إلا أنها تعتزم الإبحار إلى ميناء «طرطوس» البحرى السورى. وأكد مروان حجو الرفاعى، عضو الائتلاف السورى المعارض، أن السفينة التى تحمل أسلحة إيرانية وترفع علم «تنزانيا» فى البحر الأحمر، تابعة للنظام السورى، وأن وجهتها النهائية هى الأراضى السورية.
وشنّ «الرفاعى» هجوماً حاداً على النظام الإيرانى، قائلاً: «لا تتوانى طهران عن تقديم الدعم العسكرى للرئيس السورى بشار الأسد». وحث «الرفاعى» السلطات المصرية على اتخاذ إجراءات حاسمة وتفتيش السفينة، عملاً بمقرّرات جامعة الدول العربية التى نصّت على ضرورة الوقوف إلى جانب الشعب السورى، وكشف عن وجود اتصالات وخطابات مع النظام المصرى للتنسيق معه، لمنع وصول السفينة إلى الأراضى السورية.


وعلى جانب أخـــــــــــــر

البحريه اليمنيه بمساعده البحريه الامريكيه تلقي القبض على سفينة ايرانيه تحمل صواريخ ارض - جو.
alt

 قال مسؤولون يوم امس الاثنين ان القوات اليمنية إعترضت في 23 يناير كانون الثاني سفينة تحمل شحنة كبيرة من الاسلحة من بينها صواريخ ارض-جو يعتقد مسؤولون امريكيون إنها كانت قادمة من ايران ومرسلة الي متمردين يمنيين.

وقالت الحكومة اليمينة إن من بين الاسلحة على متن السفينة -التي تم اعتراضها ساحل اليمن- متفجرات للاستخدامات العسكرية وقذائف صاروخية ومعدات لصنع القنابل وذلك وفقا لبيان اصدرته السفارة اليمنية في واشنطن.

و نقل عن مصادر ان العملية جرى التنسيق لها مع البحرية  اليمنيه و الامريكية وكانت مدمرة امريكية  قريبة من موقع اعتراض السفينة حيث تم اقتياد السفينه الايرانيه نحو السواحل اليمنيه وتم بعد ذلك رافقت السفينه الايرانيه قطعتين تابعه للقوات البحريه اليمنيه .  

وقال مسؤول فضل عدم ذكر اسمه ان السفينه  كانت قادمة من ايران ومن المرجح انها كانت مرسلة الي المتمردين الحوثيين.

وقال مسؤول امريكي  في البحريه الامريكيه ان هذه الحوادث تبين استمرار التدخل الايراني الضار في دول اخرى في المنطقة."

وقال محللون إن دبلوماسيين يعتقدون ان صعود الحوثيين حول اليمن الي جبهة جديدة في صراع طويل بين ايران وبين القوى الغربية والانظمة العربية التي تدعمها. وتتهم دول الخليج العربية وحلفاؤها من رجال الدين السنة إيران بمساندة الطوائف الشيعية في المنطقة. ويتهم اليمن ايضا ايران بمحاولة التدخل في شؤونه.

وقد رفض الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي استقبال مبعوث ايراني زائر العام الماضي في لفتة للتعبير عن "الاستياء" من طهران بعد ان قالت صنعاء انها اكتشفت شبكة تجسس يقودوها ايرانيون في العاصمة اليمينة.

واليـــــــــــــــــــــــــــــــــوم


البحرية المصرية تلقي القبض على سفينة أسلحة إيرانية بالبحر الأحمر قبل تسليمها لجماعة الإخوان المسلمين
=============================



البحرية المصرية تلقي القبض على سفينة أسلحة إيرانية بالبحر الأحمر قبل تسليمها لجماعة الإخوان المسلمين
=============================
القوات البحرية المصرية قد ألقت القبض علي شحنة من الأسلحة حاولت سفينة إيرانية تهريبها إلى داخل البلاد عبر ميناء سفاجا بالبحر الأحمر.

وأوضح أن مطاردة شرسة قد دارت رحاها مساء الأمس،و أن الشحنة اشتملت علي عدد 76238 قطعة سلاح، ما بين مدافع نصف بوصة ورشاشات ذات السيبية، ومدافع آر بي جي، متعددة الأنواع وبنادق كلاشينكوف.
image
وفجر المصدر المؤكد مفاجأة عندما أكد أن شحنة الأسلحة التى كانت السفينة الإيرانية تحملها كانت موجهة إلي مسئولين بجماعة الإخوان المسلمين في مصر لمواجهة أية اضطرابات شعبية مناهضة لبقائهم في السلطة

البحرية المصرية تلقي القبض على سفينة أسلحة إيرانية بالبحر الأحمر قبل تسليمها لجماعة الإخوان المسلمين وستكشف الأيام القادمة عن مفاجأت أخرى أشد خطورة
وستكون الأسبوع القادم


كشف مصدر مطلع فضل عدم ذكر اسمه وتحتفظ به "مصر الجديدة"، أن القوات البحرية المصرية قد ألقت القبض علي شحنة من الأسلحة حاولت سفينة إيرانية تهريبها إلى داخل البلاد عبر ميناء سفاجا بالبحر الأحمر.

وفجر المصدر مفاجأة عندما أكد أن شحنة الأسلحة التى كانت السفينة الإيرانية تحملها كانت موجهة إلي مسئولين بجماعة الإخوان المسلمين في مصر لمواجهة أية اضطرابات شعبية مناهضة لبقائهم في السلطة.

وأوضح أن الشحنة اشتملت علي عدد 76238 قطعة سلاح، ما بين مدافع نصف بوصة ورشاشات ذات السيبية، ومدافع آر بي جي، متعددة الأنواع وبنادق كلاشينكوف

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.