Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عاجل : بالفيديو.. من «أنونيموس» لـ«مرسي»: لن نسكت أمام جرائمك.. وعليك الاستماع لشعبك

Friday, May 31, 2013

عاجل : بالفيديو.. من «أنونيموس» لـ«مرسي»: لن نسكت أمام جرائمك.. وعليك الاستماع لشعبك


هددت مجموعة القرصنة العالمية "أنونيموس"،مرسي، بأنها لن تصمت أمام سقوط آلاف القتلى والجرحى، جراء سياساته فى مصر، قائلة إن قراراته وإعلاناته الدستورية منحته مزيدًا من السلطات الـ«فرعونية»، وجعلته «إلهًا جديدًا في مصر».
وقالت المجموعة، في بيان مُصور نشرته، الجمعة، بصفحتها على «فيس بوك»، إنها لن تقف مكتوفة الأيدي أمام إنكار الحقوق الأساسية والحريات الإنسانية في مصر، وأضافت: «المصريون أظهروا للعالم قدرتهم على المقاومة والكفاح في مواجهة قمع الرئيس السابق حسني مبارك وأجبروه على التنحي، كما أجبروا من بعده العسكريين على إجراء انتخابات رئاسية جاءت بالرئيس الحالي محمد مرسي، ومع ذلك أظهر مرسي عدم دعمه للقيم الأساسية والديمقراطية».
وأشارت إلى أن مرسي حصل على سلطاته من خلال الانتخابات، التي كان على المصريين خلالها، المفاضلة بينه وبين النظام السابق، لافتة إلى أنه مع مرور الوقت يُزيد مرسي من الصلاحيات فى قبضته تدريجيا، ويهاجم كل جوانب الديمقراطية.
وتابعت أن آخر إعلان دستوري له منحه سلطات فرعونية جعلت منه «إلهًا جديدًا»، وأوضحت أن المصريين الذين خرجوا للمطالبة بـ «العيش، الحرية، العدالة الاجتماعية» تضاءلت فرصهم فى تحقيق مطالبم فى ظل هذه الظروف.
وأضافت «أنونيموس»: «إلى مرسي.. لن نكتفي بالجلوس والمُشاهدة أمام سقوط آلاف القتلى والجرحي، دورك أن تستمع إلى شعبك، فبسبب قراراتك مات 3 من الشباب المصري، من بينهم الشهيد جابر صلاح جيكا، بالإضافة إلى آلاف الجرحى، مُعتمدًا على وسائلك الدعائية لإظهار القوى المعارضة لك بأن تعارض الثورة وتسعى للتدمير».
وقالت: «نحن نتحدى ماكينتك الدعائية، وعندما تتجاهل رسالتنا هذه لن نهاجم فقط مواقع جماعتك، لكننا أيضًا سنؤكد أنك وقفت أمام شعبك وكذلك المجتمع الدولي.. أنونيموس ستنتقم من كل من يساعدك وغيرك، على ارتكاب الجرائم، وأنت بيدك وقف ذلك، وإذا صلبت رأسك ستصبح هدفًا لاحتجاجات شعبية وعليك أن تسمع مطالب شعبك بالحرية ووقتها ستتوقف الأعمال العدائية».
واختتمت بيانها قائلة «إنه دورنا لإظهار تضامننا مع شعب مصر، مثلما فعلنا جميعا خلال العامين الماضيين».           
وظهرت مجموعة «أنونيموس» المتخصصة في الاختراقات الإلكترونية بشكل واسع في ديسمبر 2008 بعد الكشف عن وثائق «ويكيليكس» التي تم تسريبها لفضح حكومات العالم، وقامت المجموعة بعدة اختراقات كبيرة أشهرها اختراقها موقع «باي بال» الشهير، بعد إغلاقه حساب التبرع لموقع «ويكيليكس».
 وتعرّف المجموعة نفسها بأنها «مع الحقوق المدنية للشعوب، حرية الاتصال وحرية التجمع دون مراقبة أو تقييد»، كما أنها تساعد «من يناضلون من أجل الحرية»، وبالتالي ظهرت بشدة أثناء ثورات الربيع العربي وقامت باختراق مواقع الحكومة التونسية والحكومة المصرية، أما أكبر عملياتها فكانت في 2012، بعد اختراقها مواقع وزارة الدفاع الأمريكية ووكالة الاستخبارات المركزية، ردًا على قوانين للرقابة على الإنترنت، كما قامت باختراق مجموعة مواقع للحكومة البريطانية، احتجاجًا على حبس جوليان أسانج، مؤسس موقع «ويكيليكس».

  

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.