Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: بورســــــــــــــــــعيد اليـــــــــــــــــــــــوم

Wednesday, May 15, 2013

بورســــــــــــــــــعيد اليـــــــــــــــــــــــوم


عقد اللواء احمد عبد الله محافظ بورسعيد الاجتماع الدورى للمجلس التنفيذى لمحافظة بورسعيد لمناقشة عدد من الموضوعات المطروحه للمناقشة ومنها عرض موقف تنفيذ الخطة الاستثمارية للعام المالى 2012/2013 وموقف العشوائيات و الاسواق وتقرير لجنة لاطلاق اسماء شهداء بورسعيد على الشوارع محل اقامتهم.

كما اقر اللواء احمد عبد الله محافظ بورسعيد زيادة اجرة سيارات الميكروباص من 50 قرش الى 75 قرش بناء على قرار اللجنة المشكلة بمعرفتة برقم 93 لسنة 2013 بهذا الشان والتى انتهت من فحص الشكوى المقدمة من سائقى الميكروباص لما يعانونه من مصروفات واعباء نتيجة ارتفاع اسعار قطع غيار السيارات و السولار .

فيما بدء اللواء احمد عبد الله محافظ بورسعيد الاجتماع انه فور وصوله اجتمع مع اصحاب الحظائر المحتجين على الاوضاع التى يعانونها ووعدهم بحل مشكلة المياة وتفيرها لهم يوميا كما تم الاتفاق مع مديرية الزراعه لتقنين اوضاع اصحاب الحظائر لصرف حصص العلف المقرره لهم بالسعر الحر

فى حين اعرب محافظ بورسعيد عن رضاه الشخصى بقانون محور اقليم القناة لما سوف يعود به على بورسعيد من منافع كثيره اهمها ضخ استثمارات ضخمة داخل المحافظة والتى بدورها سوف تساعد فى تغيل اعداد ضخمة من الشباب .

فيما تعجب من المشككين فى القانون وتسائل لمصلحة من ان نبيع مصر وكيف يتم التشكيك فى وطنية من يقومون على القانون .

واضاف اللواء احمد عبد الله محافظ بورسعيد ان القانون ليس وليد اللحظة وانما هو تفعيل لقانون تمت مناقشته منذ ما يقرب العشر سنوات وتم دراستة من جميع جوانبه كما انه تم تنفيذ بعض مشاريعه على ارض الواقع فلماذا لا يتم استكمالها بشكل موحد .

كما اشار محافظ بورسعيد الى ان القانون قابل للتعديل ودعا كل من له راى ايجابى فى القانون للدلو بدلوه لما فيه المنفعه العامة و مصلحة مصر والسبق الى اقامة المشروعات لعدم تفويت هذه الفرصة لما نتمتع به من مكان استراتيجى وتفويت الفرصه على اعدائنا لاقامة مشروعات مشابه تضر بمصلحة مصر .

وعلى جانب اخر اشار محافظ بورسعيد الى ان نتائج تجربة ترشيد استخدام الكهرباء بمحافظة بورسعيد بدءت فى الاتيان بنتائج جيده نتيجة استخدام جهاز تم ابتكارة من قبل مصريين لتحديد اوقات لترشيد الاستهلاك فى اعمدة الانارة بما لا يتعارض مع الناحية الامنية . كما دعا المؤسسات و الهيئات التابعه للدولة لترشيد استهلاكها من الكهرباء و تخصيص مسئول ترشيد بكل مؤسسة مهمته متابعه الاستهلاك الخاص بكل مؤسسة و هيئة للتحكم فى اوقات اغلاق الانارة و الاستهلاك فى غير اوقات العمل .

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.