Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: القنصلية بأنقرة تنصح المصريين بعدم الذهاب إلى تركيا

Sunday, June 2, 2013

القنصلية بأنقرة تنصح المصريين بعدم الذهاب إلى تركيا

القنصلية بأنقرة تنصح المصريين بعدم الذهاب إلى تركيا

أكدت السفيرة وفاء الحديدى، القنصل العام المصرى فى تركيا، سلامة جميع المصرين المتواجدين فى تركيا باستثناء حالة واحدة لرجل أعمال مصرى، مؤكدة على تواصل القنصلية المصرية مع جميع المصرين المتواجدين فى تركيا.
وأضافت خلال مداخلة هاتفية للإعلامى عمرو أديب مقدم برنامج "القاهرة اليوم" المذاع على قناة "اليوم"، أن الأحداث فى تركيا تطورت بشكل مفاجأ وجمع الشعب التركى ينضم إليها والميادين تمتلئ بالناس .
وأشارت إلى أنه هناك اعتراف حكومى بسوء تعامل الشرطة مع المتظاهرين، مشيرة إلى أن رئيس الوزراء وعمدة اسطنبول أصدر قرارات بسحب الشرطة من الشوارع .
وأوضحت السفيرة، أن القنصلية أنشأت غرفة تعليمات عاجلة لتلقى شكاوى ومطالب المواطنين المصرين فى تركيا، مضيفة: "أنصح المصريين بعدم الذهاب الى تركيا حتى تهدأ الأوضاع ".
من جانبها تدرس الحكومة المصرية متمثلة في تصريحات وزارة الخارجية إجلاء المواطنين المصريين المتواجدين في تركيا سواء المقيمين بشكل دائم أو السائحين، ذلك بعد إصابة أحد المصريين عصر اليوم جراء الاشتباكات التي وقعت بين المحتجين وقوات الأمن الداخلي.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.