Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: الرئاسة تمنح قناة « إسرائيلية» حق البث من قلب «الانتاج الاعلامي»

Sunday, June 2, 2013

الرئاسة تمنح قناة « إسرائيلية» حق البث من قلب «الانتاج الاعلامي»

الرئاسة تمنح قناة « إسرائيلية» حق البث من قلب «الانتاج الاعلامي»

كشفت مصادر خاصة عن تلقي وزارة الاستثمار عرضا مقدما من احدي الشركات الاسرائيلية ,لإنشاء قناة اسرائيلية تبث باللغة العربية , من قلب مدينة الانتاج الاعلامي بالقاهرة .

وأكدت المصادر أن وزارة الاستثمار وافقت علي اقامة الشركة بعد الحصول علي تعليمات مباشرة من الرئاسة , وأن الشركة استوفت جميع الاوراق الخاصة بها للحصول علي احقية البث من داخل القاهرة , وانه جاري تحديد الاستوديهات الخاصة بها داخل مدينة الانتاج الاعلامي .

وأفادت المصادر أن القناة ,اتخذت من منطقة الدقي مقرا اداريا مؤقتا لها , لإجراء الاختبارات الخاصة بالمذيعين ,والمعدين , وطاقم الاخراج ,والتصوير , وانها اجرت علي مدار الاسبوعين الماضيين ,عدة اختبارات للكثير من المتقدمين للعمل بالقناة , مقابل الحصول علي أموال باهظة .

وأضافت المصادر أن هناك غالبية من المتقدمين غير مصريين سوف يتم الحاقهم بالعمل بإدارة القناة خاشية عدم اقبال الصحفيين المصريين للعمل في القناة .

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.