Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: الطب الشرعى يفجر مفاجأة: تم "نزع أظافر قدمى"ضحية تعذيب معتصمى "رابعة العدوية"

Thursday, August 1, 2013

الطب الشرعى يفجر مفاجأة: تم "نزع أظافر قدمى"ضحية تعذيب معتصمى "رابعة العدوية"


كشف تقرير الطب الشرعى عن مفاجاة من العيار الثقيل، فى واقعة تعذيب مواطن حتى الموت من قبل المنتمين لجماعة الإخوان من مؤيدى المعزول محمد مرسى والمعتصمين بمنطقة رابعة العدوية. 

تبين من خلال فحص جثة المجنى عليه، أن أظافر قدمى القتيل قد تم نزعها من جسده، كما تبين وجود آثار تورمات فى رأسه وجروح متفرقة بالصدر والظهر. 

وقد تم حجز الجثة بمشرحة زينهم، لحين إصدار النيابة العامة قرارًا بالتصريح بالدفن وتسليم الجثة لذويها. 

وكان العميد مصطفى شحاته مأمور قسم شرطة مدينة نصر أول، قد تلقى بلاغًا من أحمد عبد الحميد "مسعف"، يفيد أن هيئة الاسعاف قد تلقت اتصالًا من أحد المعتصمين برابعة العدوية بعثوره وزملائه على جثة لشخص داخل الميدان. 

وفور وصوله قاموا بتسليمه جثة هامدة، لشخص اسمه عمرو كامل على عامل مصاب بكسور وكدمات وجروح متفرقة فى جميع أنحاء جسده تم نقلهما إلى مستشفى التأمين الصحى. 

وقد اتهم أهالى المجنى عليه محمد بديع و محمد البلتاجى وقيادات أخرى من جماعة الإخوان بالوقوف وراء قتل وتعذيب نجلهم، وأخطرت النيابة للتحقيق.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.