Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عااااجل : عن وزير الداخلية الان بعد تكليفه بفض اعتصامي "رابعة" و"النهضة"

Thursday, August 1, 2013

عااااجل : عن وزير الداخلية الان بعد تكليفه بفض اعتصامي "رابعة" و"النهضة"

يعقد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية اجتماعا عاجلا مع كبار مساعديه في القطاعات المختلفة، لبحث سبل تنفيذ قرار مجلس الوزراء بفض اعتصامي ميداني رابعة العدوية والنهضة، والذي من المتوقع أن يتم البدء في تنفيذه في الساعات القليلة المقبلة.
جدير بالذكر أن الدكتورة درية شرف الدين وزير الإعلام قد ذكرت في مؤتمر صحفي، منذ قليل، أن مجلس الوزراء كلف وزير الداخلية محمد إبراهيم باتخاذ كل التدابير اللازمة لفض الاعتصامين وفقا للقانون والدستور.. مضيفة أن استمرار الاعتصام يمثل تهديدا للأمن القومي للبلاد.
كان الدكتور حازم الببلاوي، رئيس الوزراء، قد عقد اجتماعا مغلقا مع كل من الفريق أول عبد الفتاح السيسي، نائب رئيس الوزراء، ووزير الدفاع والإنتاج الحربي، واللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، اليوم الأربعاء، بمقررئاسة مجلس الوزراء.
وقال مصدر مطلع إن "الببلاوي" ناقش مع "السيسي" و"إبراهيم" خطة عمل الحكومة لتحقيق الأمن في الشارع، خاصة منطقة رابعة العدوية وميدان النهضة - مقر اعتصام مؤيدي المعزول محمد مرسي.
وناقش "الببلاوي" آخر تطورات الأوضاع في عملية فض الاعتصامات نهائيا قبل عيد الفطر المبارك، وعقب الانتهاء من تمشيط منطقة سيناء، للقضاء على البؤر الإجرامية بها

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.