Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: مدير إنتاج «المحور»: أحد أنصار مرسي هددني بالقتل إذا لم ننقل مظاهرة حلوان

Saturday, August 24, 2013

مدير إنتاج «المحور»: أحد أنصار مرسي هددني بالقتل إذا لم ننقل مظاهرة حلوان


قال خالد الجندي، مدير الإنتاج لطاقم عمل قناة «المحور»، مساء الجمعة، إن شخصًا من أنصار المعزول محمد مرسي، هدده بـ«القتل» إذا لم تقم القناة ببث مظاهرتهم في حلوان.

وأوضح «الجندي»: «كان فيه مسيرة لأنصار مرسي بحلوان، وواحد جه بسكينة وطالبنا بنقل الصورة الكاملة على الجزيرة»، مشيرًا إلى أنه أخبرهم بأن «بطاريات الكاميرات خلصت، والأستاذ بشير قال لنا هيعيد البث، حتى لا يتعرضوا لنا بسوء»، في إشارة منه لبشير حسن، رئيس تحرير قناة المحور، وذلك بعدما تم احتجاز طاقم القناة.

وأشار إلى أن شخصًا أتى لطاقم «المحور» المتواجد في حلوان، وطلب منهم 10 آلاف مقابل إنهاء احتجازهم، موضحًا: «الناس قالت إن ده واحد من البلطجية اللي بيجيبوهم الإخوان وطلب 10 آلاف جنيه عشان يخرجونا»، لافتًا إلى أن الأمر انتهى بمجرد وصول قوات الأمن وتم القبض على 5 أشخاص تسببوا في احتجازهم بحلوان، مختتمًا بقوله: «الحمد لله لم نتعرض لأذى».

كان بشير حسن، رئيس تحرير قناة المحور، قال إن أنصار جماعة الإخوان المسلمين بحلوان استولوا على سيارات البث المباشر واختطفوا فريق العمل، مضيفًا: «لم نتمكن حتى الآن من إطلاق سراح الزملاء».

وأوضح «حسن»، في مُداخلة هاتفية لبرنامج «ممكن» على قناة «سي بي سي»، مساء الجمعة، أن أنصار جماعة الإخوان المسلمين «حاولوا إجبار الزملاء المختطفين على نقل مظاهراتهم على الهواء مباشرة، ولما فريق العمل رفض، استعانوا بأشخاص تابعين لهم وبدأوا ينقلون من زوايا مختلفة وقاموا بخطفهم».

وفي السياق نفسه، قال مصدر أمني، إن أجهزة الأمن بالقاهرة استعانت بعدد من الأهالي لتحرير طاقم تصوير قناة المحور، الذي احتجزه أنصار المعزول محمد مرسي في حلوان.

وتلقى اللواء أسامة الصغير، مدير أمن القاهرة، إخطارًا من الخدمات الأمنية بمنطقة حلوان، مساء الجمعة، بقيام المئات من أنصار جماعة الإخوان المسلمين أثناء تنظيمهم لمسيرة بميدان الشهداء باختطاف طاقم تصوير قناة المحور الفضائية...

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.