Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: الكهرباء: لن ننفذ تعليمات الحكومة بشأن فصل التيار عن معتصمى رابعة

Monday, August 12, 2013

الكهرباء: لن ننفذ تعليمات الحكومة بشأن فصل التيار عن معتصمى رابعة


أكد الدكتور أكثم أبو العلا المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة، أنه فى حالة إصدار تعليمات من رئاسة مجلس الوزراء بفصل التيار عن معتصمى رابعة العداوية لن يتم الاستجابة لهذه التعليمات مهما كانت مصدرها.

وأضاف أبو العلا فى تصريحات أن المهندس الأخوانى أحمد إمام وزير الكهرباء لن يقبل أن تستخدم الوزارة فى صراعات سياسية وسيرفض فصل الخدمة عن المواطنين أى كانت انتماءاتهم، لافتا إلى أن المهندس حسن يونس رفض تعليمات نائب رئيس الجمهورية فى عهد الرئيس السابق محمد حسنى مبارك بفصل التيار عن متظاهرى التحرير.

وأشار أبو العلا إلى أن وزارة الكهرباء وزارة خدمية لا علاقة لها بالصراعات السياسية قائلا "اللى عايز يقطع التيار يروح هو يكسر اللوحات إنما إحنا مش هنقطع، ولا هندخل فى صراعات سياسية".

ومن الطبيعى أن تصدر تلك التصريحات من وزير اخوانى مازال فى منصبه ليشترط ويخالف تعليمات ولأن التعليمات ليست من مرسى الذى كانت تقطع الكهرباء بفترة وجوده البغيضة فى مصر لأكثر من ثلاث مرات يوميا كل مرة تتعدى الساعة والساعتين وللأسف مازال هذا الشخص على كرسى السلطة

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.