Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: موقع إسرائيلي: عزت يدير الهجمات على الجيش والشرطة في سيناء من تحت الأرض بغزة.

Monday, August 12, 2013

موقع إسرائيلي: عزت يدير الهجمات على الجيش والشرطة في سيناء من تحت الأرض بغزة.


عزت يدير الهجمات على الجيش والشرطة في سيناء من تحت الأرض بغزة..

موقع إسرائيلي: محمود عزت أصبح مرشد الإخوان ويدفع الجيش لفض الاعتصامات بالقوة لاستغلال دماء الضحايا في التفاوض

- مستر أكس ينتظر سقوط عدد كبير من القتلى في فض الاعتصام لتوريط الجيش أمام العالم

- بديع لم يعد يتمتع بأي صلاحيات وينتظر أوامر عزت من غزة

ذكر موقع ديبكا الاسرائيلي أن "محمود عزت" نقل مقر مكتب الإرشاد إلى قطاع غزة، حيث يقوم هناك بإدارة الجماعة من مخبأ تحت الأرض، ويتولى إدارة الحرب التي تشنها الجماعة ضد الجيش في سيناء بالتعاون مع تنظيم القاعدة وحركة حماس.

وأكد الموقع أن محمد بديع لم يعد مرشد الجماعة ولا يتمتع بأي صلاحيات الآن، ومحمود عزت هو "مستر إكس" أو الرجل الخفي الذي يدين له الجميع بالولاء والطاعة حتى بديع نفسه، وهو مختبئ الآن تحت الأرض ويدير عمليات قتل واستهداف جنود الجيش المصري والشرطة في سيناء.

ووفقا لمصادر استخباراتية إسرائيلية فإن عزت وضع خطة لنشر الفوضى والهجمات المسلحة ضد الجيش والشرطة إلى جميع مدن مصر لتصل خارج سيناء، لذلك فهو طلب من أعضاء الجماعة البقاء في الميادين لإشغال العالم بالاعتصام، وترك الجماعة تدير عملياتها في سيناء دون ضغط عليها.

كما يريد عزت أيضا أن يتورط الجيش في فض اعتصام الإخوان بالقوة حتى يسقط أكبر عدد من القتلى من جماعة الإخوان، لتوريط الجيش المصري أمام العالم والضغط على السيسي للتفاوض من أجل تنفيذ مطالب الإخوان.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.