Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: المتحدث العسكري: أنصار جماعة الإخوان اعتدوا على دورية تابعة للجيش ببني سويف أمس

Wednesday, August 28, 2013

المتحدث العسكري: أنصار جماعة الإخوان اعتدوا على دورية تابعة للجيش ببني سويف أمس


قال المتحدث باسم القوات المسلحة، العقيد أحمد محمد، إن مسيرة لأنصار جماعة الإخوان المسلمين اعتدت على دورية التأمين التابعة للقوات المسلحة في مدينة بني سويف أمس وأطلقت أعيرة نارية في الهواء لتفريق المتظاهرين.

كانت وسائل الإعلام تداولت أمس خبر مفاده أن مؤيدي المعزول محمد مرسي حاولوا تنظيم مسيرة ببني سويف لكن قوات الجيش والشرطة اعترضتهم وإنهم رشقوا القوات بالحجارة وردت عليهم بالرصاص ما أسفر عن سقوط قتيلين.

وأوضح العقيد أحمد محمد، في بيان نشر على صفحته على فيس بوك، إن أفراد القوات المسلحة "أطلقوا الأعيرة النارية في الهواء فقط، ولم يستهدفوا أحداً من المتظاهرين بشكل مباشر".

وشدد على أن القوات المسلحة المصرية "لا تستخدم الأسلحة، ذخائر الخرطوش"، مشيرا إلى مستشفى بنى سويف العام استقبلت "4 مصابين بطلقات حية وطلقات خرطوش توفى منهم اثنان عقب وصولهم إلى المستشفى، وفر أحدهم هارباً بعد تلقيه الإسعافات على أثر إصابته بطلقات خرطوش فى العنق والوجه".

وتابع أن مشاجرة "مسلحة وقعت بين عدد من عائلات منطقة الأباصيرى بمدينة بنى سويف" في نفس توقيت التظاهرة.

وقال إنه في ضوء ما سبق "تم تشكيل لجنة تحقيق من الجهات المعنية لسرعة إتخاذ الإجراءات اللازمة للوقوف على حقيقة وملابسات الواقعة"...

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.