Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عاجل: طائرات الجيش تحلق أعلي ميدان مصطفي محمود لتمشيط أسطح العمارات بحثاً عن مسلحين

Wednesday, August 28, 2013

عاجل: طائرات الجيش تحلق أعلي ميدان مصطفي محمود لتمشيط أسطح العمارات بحثاً عن مسلحين


حلقت عدد من الطائرات التابعة للقوات المسلحة أعلي ميدان مصطفي محمود لتمشيط أسطح العمارات ولكشف أي من العناصر المسلحة المختبئة أعلي العمارات للاعتداء علي القوات.

وكانت حالة من الذعر والرعب سادت بين أهالى منطقة مصطفى محمود وشارعى جامعة الدول والبطل أحمد عبد العزيز بسبب سماع دوى اطلاق نار كثيف خلال مواجهة بين قوات الجيش المتمركزة فى آخر شارع البطل مع تقاطع جامعة الدول ومجهولين من أعلى العمارات السكنية.

وقامت قوات الجيش بإغلاق الشوارع نهائياً ومنعت مرور السيارات كى تتمكن من مواجهة المجهولين مما تسبب فى حالة من الشلل المرورى بالمنطقة.

وحاصرت القوات احدى العمارات السكنية والتى تم إطلاق النيران منها على القوات من مجهولين ويتم تبادل النيران معهم ، وأدت الاشتباكات إلى إصابه مجند وأحد المواطنين فيما قامت قوات الشرطة بمنع المرور بالمنطقة لضبط الجناة.

فيما سادت حالة من الشلل المروري بشارعي البطل أحمد بن عبد العزيز وجامعة الدول العربية بعد تبادل إطلاق النار بين قوات الجيش ومجهولين.

وطالب قوات المرور المتواجده بشارع البطل أحمد عبد العزيز سائقى السيارات بسلوك الشوارع الجانبية خوفا من إصابتهم إثر تبادل قوات الجيش إطلاق النيران مع مجهولين.

وتبادل الطرفان إطلاق النار لفترة طويلة ، بينما تقوم القوات الخاصة بتمشيط العقار السكنى الذى تم إطلاق النيران منه بالبطل أحمد عبد العزيز على قوات الجيش المتواجدة أسفله فيما تقوم عناصر القوات المسلحة والشرطة بالتعامل مع مطلقى النيران من أسفل العقار.

وقامت القوات الخاصة بتفتيش الشقق المتواجدة بالعقار وسط بكاء من السيدات والفتيات الموجودات بالعقار خوفا من الاشتباكات الجارية...

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.