Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: المتحدث باسم نادي الضباط : لن ننسى ما حدث في «كرداسة» .. وسنواجه العنف بكل قوة

Friday, August 30, 2013

المتحدث باسم نادي الضباط : لن ننسى ما حدث في «كرداسة» .. وسنواجه العنف بكل قوة


النقيب هشام صالح - المتحدث الإعلامي باسم نادي ضباط الشرطة

قال النقيب هشام صالح، المتحدث الإعلامي بإسم نادي ضباط الشرطة، أنه بعد 30 يونيو وبعد أن إنحازة الشرطة المصرية للشعب، تستمر تضحيات رجال الشرطة حيث قدم الجهاز 109 شهيد منذ 14 أغسطس حتى اليوم، والتي ذهبت دمائهم في محاربة الإرهاب الذي نتعهد أمام الله أن نحمي شعبنا ونصد هذا الإرهاب الغاشم.

وأضاف أنه بعد عمليات القبض الأخيرة والتي تعتبر نجاحات وتتويج نهديه لأرواح شهدائنا الذين كنا نأمل وجودهم معنا في هذا التوقيت ليكملوا المسيرة، وأن يثبتوا للشعب المصري أن الشرطة أصبحت شرطة الشعب وستحميه ولم تخنُه يوماً ولم نبخل عليه بشيء.

وبالحديث عن العنف المحتمل الذي سوف يصاحب المظاهرات التي دعى إليها التحالف الوطني لدعم الشرعية قال: "سنستخدم حق الدفاع الشرعي الذي كفله القانون في التعامل لكل قوة مع كل من  تسول له نفسه القيام بأعمال تخريب أو عنف مسلح، ولن نسمح بما حدث في قسم كرداسة أن يتكرر أو يعود للمشهد مره أخرى".

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.