Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: دبلوماسي روسي : التدخل العسكري المحتمل بسوريا يخالف ميثاق الأمم المتحدة.. وسيسفر عن عواقب وخيمة

Thursday, August 29, 2013

دبلوماسي روسي : التدخل العسكري المحتمل بسوريا يخالف ميثاق الأمم المتحدة.. وسيسفر عن عواقب وخيمة


حذر نائب وزير الخارجية الروسي جينادي جاتيلوف من أن ضرب سوريا المحتمل سيخالف ميثاق الأمم المتحدة وسيسفر عن عواقب وخيمة .

ونقلت قناة "روسيا اليوم" عن جاتيلوف قوله مساء اليوم /الأربعاء/ - "نعرف مثل هذه السوابق في الماضي ، فإذا تكررت سيكون ذلك انتهاكا لجميع القوانين ومبادئ القانون الدولي ولميثاق الأمم المتحدة ، كما سيسفر ذلك عن عواقب وخيمة لسوريا وللمنطقة برمتها لا يمكن التنبؤ بها" .

وأضاف "لقد أعرب الكثير من شركائنا في الاجتماع بلاهاي عن تأييدهم لمواصلة مهمة المفتشين الدوليين من أجل تمكين الخبراء بتنفيذ عملهم بطريقة طبيعية كي يقدموا نتائجه إلى مجلس الأمن الدولي ليتخذ قراراته ، والكثير منهم يقلقون حيال تطور الأوضاع واحتمال إتخاذ إجراءات عسكرية أحادية ، انتهاكا لقرارات مجلس الأمن".

وفي نفس السياق .. أفاد نائب وزير الخارجية الروسي بأن وفدا من المعارضة السورية أعرب في لقاء مع الدبلوماسيين الروس في لاهاي عن رفضه للسيناريو العسكري في سوريا .

وأوضح جاتيلوف أن ممثل وزير الخارجية الروسي لشؤون التسوية في الشرق الأوسط سيرجي فيرشينين أجرى في لاهاي مشاورات مع وفد لجنة التنسيق الوطنية وممثلين عن المسيحيين والأكراد السوريين ، وأن الأطراف اتفقت على ضرورة مواصلة الجهود الرامية إلى حل النزاع بطرق سياسية ورفضت السيناريو العسكري...

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.