Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: إصابة 10 جنود على الأقل في استهداف حافلتين بـقذيفة "آر بي جي"في كمين الريسة بالعريش

Monday, September 16, 2013

إصابة 10 جنود على الأقل في استهداف حافلتين بـقذيفة "آر بي جي"في كمين الريسة بالعريش

إرهابيون يفتحون النيران تجاه كمين الريسة بالعريش

مسلحون بسيناء - صورة أرشيفية

الإرهاب الأسود يواصل ممارساته الشيطانية بسيناء.. عناصر إرهابية تفتح نيران أسلحتها تجاه كمين "الريسة".. وهجوم مسلح على أتوبيس يقل جنودا.. والأمن يغلق طريق "العريش - الشيخ زويد" لمحاصرة المتطرفين

أطلقت عناصر إرهابية مسلحة النار صباح اليوم، على كمين الريسة الواقع على الطريق الدولى (العريش / رفح)، مما اضطر أفراد الكمين إلى الرد عليهم ومطاردتهم دون وقوع إصابات حتى الآن.

وأكد شهود عيان أن مسلحين استهدفوا الكمين من المناطق الجبلية المرتفعة المحيطة به، وأن قوات من الشرطة والجيش تبادلت إطلاق النار معهم، وتم وقف الطريق الدولى (العريش/ رفح) وتقوم قوات الأمن بمطاردة المسلحين.

يذكر أنه سبق وتعرض هذا الكمين لإطلاق النار من مجهولين 48 مرة منذ الثورة، وكان آخرها يوم 5 سبتمبر الجارى، حيث يقع الكمين على الطريق الدولى بمدخل العريش الشرقى المؤدى إلى رفح، ويضم قوات مشتركة من الشرطة والقوات المسلحة.

تعرض أتوبيس يقل عددا من أفراد قوات الأمن بالعريش صباح اليوم الاثنين، لإطلاق نار من جانب عناصر إرهابية مسلحة.

وقال شهود عيان، إن الأتوبيس تعرض لإطلاق نيران كثيفة بمنطقة الوادى الأخضر شرق العريش وعقب ذلك وصل عدد من سيارات الإسعاف.

وقد أغلقت قوات الأمن بشمال سيناء قبل قليل طريق العريش الشيخ زويد الدولى عقب الهجوم الذى تعرض له أتوبيس يقل جنودا فى منطقة الوادى الأخضر، وقال أهالى إن الطريق تم إغلاقه تماما وتكدست السيارات على الطريق.

وكان مسلحون مجهولون قد هاجموا صباح اليوم أتوبيسا يقل عددا من قوات الأمن بالعريش، وقال شهود عيان إن الأتوبيس أطلقت عليه النيران بمنطقة الوادى الأخضر شرق العريش، وعقب ذلك وصلت سيارات الإسعاف.

لم يتم تحديد عدد الإصابات بدقة لنقل الجنود إلى المستشفى العسكري وعدم الإعلان عن تفاصيل العملية

صورة أرشيفية

أصيب أكثر من عشرة جنود مصريين عقب إطلاق قذيفة "آر بي جي" أثناء مرور حافلتين، كانتا تقل الجنود، وهي بالقرب من كمين الريسة، غرب العريش.

وذكر مصدر أمني مسؤول أن حافلتين للجنود كانتا في طريقهما لنقل الجنود من العريش إلى رفح، وتعرضا لاستهداف بقذيفة "آر بي جي"، عقب مرور الحافلتين من كمين الريسة، وأصيبت إحدى الحافلتين بإصابة مباشرة، ما أدى إلى وقوع إصابات في صفوف عشرة جنود على الأقل، وتم نقلهم إلى المستشفى العسكري بالعريش.

ولم يتم تحديد عدد الإصابات أو القتلى بدقة نظرا لنقل الجنود إلى المستشفى العسكري، ولم يصرح أي مصدر أمني أو طبي، حتى الآن، بتفاصيل عن الأمر.

الهجوم المسلح على أتوبيس يقل أفراد قوات أمن بشرق العريش

صورة ارشيفية

تعرض أتوبيس يقل عددا من أفراد قوات الأمن بالعريش صباح اليوم الاثنين، لإطلاق نار من جانب عناصر إرهابية مسلحة.

وقال شهود عيان، إن الأتوبيس تعرض لإطلاق نيران كثيفة بمنطقة الوادى الأخضر شرق العريش وعقب ذلك وصل عدد من سيارات الإسعاف.

إغلاق طريق العريش الشيخ زويد عقب تعرض أتوبيس يقل جنودا لهجوم إرهابى

صورة ارشيفية

أغلقت قوات الأمن بشمال سيناء قبل قليل طريق العريش الشيخ زويد الدولى عقب الهجوم الذى تعرض له أتوبيس يقل جنودا فى منطقة الوادى الأخضر، وقال أهالى إن الطريق تم إغلاقه تماما وتكدست السيارات على الطريق.

وكان مسلحون مجهولون قد هاجموا صباح اليوم أتوبيس يقل عددا من قوات الأمن بالعريش، وقال شهود عيان إن الأتوبيس أطلقت عليه النيران بمنطقة الوادى الأخضر شرق العريش، وعقب ذلك وصلت سيارات الإسعاف.

مقتل شخص وإصابة 10 آخرين فى هجوم على أتوبيس مجندين بالعريش

صورة أرشيفية

أعلنت مصادر طبية بشمال سيناء أن عدد ضحايا الهجوم الإرهابى على أتوبيس يقل مجموعة من أفراد الأمن صباح اليوم بلغ 9 بينهم قتيل مدنى و8 من قوات الأمن مصابين تم نقلهم لمستشفى العريش العسكرى. 
وأغلقت قوات الأمن بشمال سيناء قبل قليل طريق العريش الشيخ زويد الدولى عقب هجوم على أتوبيس يقل جنود فى منطقة الوادى الأخضر.. وقال أهالى إن الطريق أغلقت تماما وتكدست السيارات على الطريق.
وكان مسلحون مجهولون قد هاجموا صباح اليوم أتوبيس يقل عددا من قوات الأمن بالعريش، وقال شهود عيان إن الأتوبيس أطلقت عليه النيران بمنطقة الوادى الأخضر شرق العريش أعقبة ووصلوا عدد من سيارات الإسعاف.

أسماء الجنود المصابين فى حادث الهجوم على أتوبيس بالعريش

صورة أرشيفية

قال مصدر طبى إن الجنود المصابين فى حادث الهجوم على أتوبيس العريش، هم :
محمد صلاح عبد العزيز..22 عامًا.. وأصيب بحروق بالوجه واليدين

عبد الشافى محمد عبد الشافى..36 عاما.. وأصيب بجروح متفرقة

إسلام عبد النبى محمد..22 عاما.. وأصيب بجروح بالوجه والرقبة

عبد الرحمن عاطف عبد الرحمن..21 عاما، وأصيب بجروح بالوجه

أحمد محمود عبد الخالق..25 عاما.. وأصيب بجروح قطعية بالكتف الأيسر

حسام محمد فانى..22 عاما.. وأصيب بجرح بالساعد الأيسر.. 

أحمد إسماعيل السيد..21 عاما، وأصيب بكدمات.

وأغلقت قوات الأمن بشمال سيناء قبل قليل طريق العريش الشيخ زويد الدولى عقب هجوم على أتوبيس يقل جنود فى منطقة الوادى الأخضر. 

وكان مسلحون مجهولون قد هاجموا صباح اليوم أتوبيسا يقل عددا من قوات الأمن بالعريش، وقال شهود عيان إن الأتوبيس أطلقت عليه النيران بمنطقة الوادى الأخضر شرق العريش أعقبه، ووصل عدد من سيارات الإسعاف.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.