Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عاجل : "الجنايات" تغرم أشرف السعد 10 آلاف جنيه بتهمة سب وزير الداخلية

Monday, September 16, 2013

عاجل : "الجنايات" تغرم أشرف السعد 10 آلاف جنيه بتهمة سب وزير الداخلية

السعد: رقم خاص هاتفني وطلب فدية 20 مليون جنيه لتيسير أجراءات نقل ومحاكمة ابني

أشرف السعد

أشرف السعد
قضت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد عامر جادو، بتغريم رجل الأعمال أشرف السعد 10 آلاف جنيه في دعوى السب والقذف المقامة ضده من وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، في القضية التي تحمل رقم 9550 لسنة 2013 جنح مصر الجديدة.

واستمعت المحكمة إلى مقطع فيديو من إدارة المساعدات الفنية بوزارة الداخلية، به جزء من برنامج تليفزيوني مذاع على قناة "التحرير" يقدمه أحمد موسى، تدخل فيه أشرف السعد هاتفيا من مقر إقامته في لندن، واتهم وسيطا أجرى اتصالا به من رقم خاص وحدثه باسم وزير الداخلية، بابتزازه وطلب 20 مليون دولار منه كتبرع للدولة مقابل تيسير إجراءات نقل نجله، حتى تتم محاكمته دون إطالة فترة حبسه بدون مبرر داخل السجن.

وقال السعد في اتصاله إنه تعرض لحادث يسيء وينتقص من قدر وسمعة وزارة الداخلية وأجهزة الأمن المعنية، وأنه فوجئ بشخص يتصل به ويقول له إنه من طرف وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، وطالبه بدفع مبلغ ضخم مقابل حسن معامله نجله المحبوس والإفراج عنه.

وأضاف خلال المداخلة: "اعتقدت أن المتصل يمزح أو يعبث معي، خاصة أنه طلب دفع مبلغ 20 مليون دولار"، فطلب منه عدم العبث وتضييع وقته، إلا أن المتصل أكد له أنه لا يمزح بل يتحدث بناء على واقع فعلي، وأنه سيتم تمرير تحويل المبلغ بطريقة قانونية في صورة تبرع للدولة، مضيفا: "لو عايز أمارة.. ابنك مش هيروح المحكمة بكره".

ولفت السعد إلى أنه فوجئ فعلا بعدم نقل ابنه إلى المحكمة كما قال المتصل، ولذلك ذكر واقعة الابتزاز في تغريدة عبر حسابه على موقع "تويتر".

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.